الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيفية تحويل مبلغ كبير من امريكا للسعودية

مساعدة كيفية تحويل مبلغ كبير من امريكا للسعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modez
    هل يطلبونه لان المبلغ كبير والا على اي تحويل
    ؟
    انا اكثر من مره احول ولا يطلبون مني غير ال ID ( من نفس المحل ).
    يطلبونه لان المبلغ كبير .. الـ moneygram يقول اكثر شي 2999 دولار برسوم 25 دولار اذا كان التحويل من حسابي البنكي .. لكن اذا طلبت اكثر من 2999 دولار يدخلني موقع ثاني للتسجيل وطلب السوشال سيكيوريتي للاجراءات الأمنية اذا ماكانت لغسيل الاموال او الاحتيال وغيره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brinsees
    سمعت عن طريقة تقسيم المبلغ والبعض يقولوا لا يعتبروا شخص واحد بما انكم عائلة وحدة .. انا ما ابغا احط افتراضات واتورط بعدين ابغا كلام اكيد فقط .. وماقصرت يالطيب الله يعطيك الصحة شكرا لك
    نعم تعتبرون عائلة واحدة , واي مبلغ مجموعه اكثر من 10 الاف دولار عليكم الافصاح عنه وعليكم اثبات مصادر الاموال. سبب اقتراحي استخدام البنك هو انه بامكانك اثبات مصدر الاموال في حال تعرضت لتحقيق على افتراض ان الاموال جمعتها من المكافئة المالية .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزنيّ رحيلهآ ..
    هلا يالغالي ياليت تكتب لنا تجربتك لما توصل للسعودية..
    انا من فترة عملت بحث و اتوقع لما يحصلون معاك مبلغ كبير ينسحب منك وتتعرض للمسائلة... تاكد من هالنقطه
    تقصد اذا اخذتها معي كاش او تحويل للبنك السعودي ؟

اذا كاش فعلا يقولوا تتعرض للمسائلة لكن يقولوا لازم تبلغهم قبلها .. فما ادري كيف الاجراء واذا بلغتهم هل فعلاً يفسحونها او لا .. وان شاء الله اعطيكم تجربتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brinsees
    تقصد اذا اخذتها معي كاش او تحويل للبنك السعودي ؟

اذا كاش فعلا يقولوا تتعرض للمسائلة لكن يقولوا لازم تبلغهم قبلها .. فما ادري كيف الاجراء واذا بلغتهم هل فعلاً يفسحونها او لا .. وان شاء الله اعطيكم تجربتي
    كاش -- ما عندي تجربة- وهل المبلغ هو نفسه عشرة الاف دولار لما تكون تكون قادم من امريكا الى السعودية او العكس
    فيه مبلغ معين لازم تفصح عنه - علشان ما تحط نفسك بمواقف ماسائلة خذ المبلغ المطلوب بيدك والباقي حوله عن طريق البنك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brinsees
    السلام عليكم شباب وبنات

انا طالب تخرجي في شهر 5 ان شاء الله وذهابي لبلدي بلا رجعة ولكن لدي مشكلة .. عندي مبلغ كبير جداً وارغب بتحويله من حسابي bank of america الى بنك الراجحي بالسعودية .. فوجدت طريقتين .. من البنك الى البنك مباشرة وهذي الطريقة تسمح بتحويل 10 الاف دولار في اليوم الواحد كحد اقصى لكن بعد الحسبة المُستقبِل بالسعودية راح توصله بالضبط 35,933.00 ريال يعني ناقصة اكثر من 1500 ريال .. والطريقة الاخرى من ويسترين يونيون عن طريق موقعهم وهو وسيط بيكون من حسابي الامريكي للحساب السعودي لكن قالوا اذا بترسل اكثر من 5000 دولار راح يتطلب ترسلنا نموذج انت تعبيه و ال Guarantor اللي هو الكفيل .. وبعد الاتصال قالوا لازم الكفيل يكون مهندس او دكتور او محامي او مستشار .. الخ
    والكاش سمعت انه ما اقدر اخذ معي اكثر من 10 الاف دولار للمطار .. انا في حيرة .. ارجوا مساعدتي وشكراً لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

بما أن المبلغ في حسابك .. إتجه للبنك و حرر ' شيك بنكـــي أو مصرفي ' بإسمك بتاريخ مـعين ..
    وعند العودة للسعودية بإذن الله .. إصرف الشيك ..

إسأل البنك عن الشيك المصرفي وَ ليس الشيك العادي ..
    ولكن يجب أن تعلم أمر مُهم .. المبلغ سيتم حجزه حتى موعد الصرف ..
    كما أخبرنك إستفسر منهم عن طريقة صرفه بالسعودية بما أنه بنك أمريكي وسيتم صرفه بالسعودية لأنها طريقة مضمونه بحول الله ..

بالتوفيق ،،

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.