الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيفية تحويل مبلغ كبير من امريكا للسعودية

مساعدة كيفية تحويل مبلغ كبير من امريكا للسعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية brinsees
    brinsees

مبتعث مستجد Freshman Member

brinsees الولايات المتحدة الأمريكية

brinsees , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • لايوجد, KANSAS
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

April 26th, 2015, 05:25 AM

السلام عليكم شباب وبنات

انا طالب تخرجي في شهر 5 ان شاء الله وذهابي لبلدي بلا رجعة ولكن لدي مشكلة .. عندي مبلغ كبير جداً وارغب بتحويله من حسابي bank of america الى بنك الراجحي بالسعودية .. فوجدت طريقتين .. من البنك الى البنك مباشرة وهذي الطريقة تسمح بتحويل 10 الاف دولار في اليوم الواحد كحد اقصى لكن بعد الحسبة المُستقبِل بالسعودية راح توصله بالضبط 35,933.00 ريال يعني ناقصة اكثر من 1500 ريال .. والطريقة الاخرى من ويسترين يونيون عن طريق موقعهم وهو وسيط بيكون من حسابي الامريكي للحساب السعودي لكن قالوا اذا بترسل اكثر من 5000 دولار راح يتطلب ترسلنا نموذج انت تعبيه و ال Guarantor اللي هو الكفيل .. وبعد الاتصال قالوا لازم الكفيل يكون مهندس او دكتور او محامي او مستشار .. الخ
    والكاش سمعت انه ما اقدر اخذ معي اكثر من 10 الاف دولار للمطار .. انا في حيرة .. ارجوا مساعدتي وشكراً لكم
  2. افضل طريقة لتحويل مبلغ كبير هي التحويل البنكي من البنك الى بنك و لايوجد حد معين وسبب قولهم انك ماتقدر ترسل اكثر من 10 الاف في الشهر ان البنك يجب ان يبلغ جهات حكومية , ارجع للبنك واتكلم مع شخص ثاني او المدير .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    افضل طريقة لتحويل مبلغ كبير هي التحويل البنكي من البنك الى بنك و لايوجد حد معين وسبب قولهم انك ماتقدر ترسل اكثر من 10 الاف في الشهر ان البنك يجب ان يبلغ جهات حكومية , ارجع للبنك واتكلم مع شخص ثاني او المدير .
    المشكلة اخوية في سعر الصرف السيء + رسوم التحويل .. تخيل 10 الاف دولار 35.933 ريال .. طبعا راح توصل اقل من كذا لان حتى البنك الراجحي بياخذ رسوم اخرى .. يعني انا خسرت اكثر من 1500 ريال للتحويل الواحد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    اقسمها مع احد بينزل معاك في نفس الوقت ولجل تطمن احجز معاه بنفس الرحلة مجرد وصولك البلد خد فلوسك .
    مجرد رأي
    لو انها بسيطة المبالغ اكيد بتقاسمها .. لكن ينخاف عليها وعشان اكون اكثر وضوحاً ما ابي اثق بأحد .. وانا شخص متزوج حجزت من بدري ولا فيه احد بيحجز معي

لكن سمعت فيه شباب يقولوا عادي تقدر تاخذ كل المبالغ من امريكا للسعودية من غير مسائلة لكن اذا كان العكس من السعودية لامريكا فيه اشكالية .. ودي اتأكد من هالموضوع
    7 "
  5. حلو طيب وين زوجتك مي معاك .. اللي سمعته انك تقدر تقسم المبلغ مع هلك ولايقولو شي لان كل واحد عندهم يعتبر مستقل .. والا مالك بصراحه الا عن طريق البنك وايضا ادا حاب خل حساب بنك اوف امريكا مفتوح وخد كاش معك الحد المسموح والباقي سحب من البلد عن طريق صراف الرياض .. لانه اقل عموله او مشتريات .. فكلامي مجرد حلول احاول اساعدك .. وادا منت مرتاح للحلول اللي اوفرها .ف انا اسف للازعاج .بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    حلو طيب وين زوجتك مي معاك .. اللي سمعته انك تقدر تقسم المبلغ مع هلك ولايقولو شي لان كل واحد عندهم يعتبر مستقل .. والا مالك بصراحه الا عن طريق البنك وايضا ادا حاب خل حساب بنك اوف امريكا مفتوح وخد كاش معك الحد المسموح والباقي سحب من البلد عن طريق صراف الرياض .. لانه اقل عموله او مشتريات .. فكلامي مجرد حلول احاول اساعدك .. وادا منت مرتاح للحلول اللي اوفرها .ف انا اسف للازعاج .بالتوفيق
    سمعت عن طريقة تقسيم المبلغ والبعض يقولوا لا يعتبروا شخص واحد بما انكم عائلة وحدة .. انا ما ابغا احط افتراضات واتورط بعدين ابغا كلام اكيد فقط .. وماقصرت يالطيب الله يعطيك الصحة شكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.