الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سألتحق بالبعثة قريبا ان شاء الله لدراسة اللغة فقط ، محتار بين ولايتين ، مشورتكم

استفسار سألتحق بالبعثة قريبا ان شاء الله لدراسة اللغة فقط ، محتار بين ولايتين ، مشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طيب النفس
    طيب النفس

مبتعث جديد New Member

طيب النفس غير معرف

طيب النفس
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

April 29th, 2015, 11:57 PM

السلام عليكم
    هذي اول مشاركة لي في المنتدى
    لدي فرصة ابتعاث لتعلم اللغة مدة سنة
    سيكون معي ثلاثة اطفال ما بين سن 4 الى 10
    ايهما افضل: فلوريدا ام كاليفورينا قريبا من لوس انجلوس ؟

ما احب البرررررد ، ولا يناسب اطفالي ، لذا حصرت الرغبة بين هالولايتين

اميل لاختيار كاليفورنيا اذا تذكرت ان فلوريدا ولاية جنوبية يكثر فيها اللاتين والذين يتكلمون الاسبانية ونوعا ما ليست امنة .. الخ

واحيانا اميل لاختيار فلوريدا اذا تذكرت ان كاليفورينا بعيدة ، واغلى ....

ايضا ايهما انسب لدراسة الاولاد الصغار

اشيروا علي ولكم مني الدعاء
  2. حتى كاليفورنيا فيها لاتين
    أنا بصراحة ما زرت فلوريدا ، لكني درست في لوس أنجيلوس لمدة تقريبا شهر و أشوفها مدينة جميلة و رائعة (على الأقل أنا سكنت في كالفار سيتي غرب لوس أنجلوس اللي فيها مسجد الملك فهد رحمه الله و درست في UCLA بويستوود فهذا ممشاي اليومي من جنوب غرب LA إلى شمال غرب LA )
    أنا كل ما طليت على جنوب شرق أمريكا تذكرت العواصف (كاترينا و طقتها)
    فيه مدينة فينكس أريزونا ، مدينة حديثة و ضخمة (خامس مدن أمريكا من حيث عدد السكان و تتميز عن المدن الكبيرة بأنها حديثة نسبيا)
    المدينة رخيصة و جوها مثل أجواء السعودية و لكن أخف (أتوقع مثل أجواء أقصى شمال المملكة أو الآردن )
    أنا ما زرت المدينة ، و لكن هذي المعلومات اللي أعرفها عنها من قراءاتي المتعددة على الإنترنت و من بحثي عن السكن فيها و من تجولي فيها عبر خرائط قوقل ثلاثية الأبعاد

وفقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hajime No Ippo
    حتى كاليفورنيا فيها لاتين
    أنا بصراحة ما زرت فلوريدا ، لكني درست في لوس أنجيلوس لمدة تقريبا شهر و أشوفها مدينة جميلة و رائعة (على الأقل أنا سكنت في كالفار سيتي غرب لوس أنجلوس اللي فيها مسجد الملك فهد رحمه الله و درست في UCLA بويستوود فهذا ممشاي اليومي من جنوب غرب LA إلى شمال غرب LA )
    أنا كل ما طليت على جنوب شرق أمريكا تذكرت العواصف (كاترينا و طقتها)
    فيه مدينة فينكس أريزونا ، مدينة حديثة و ضخمة (خامس مدن أمريكا من حيث عدد السكان و تتميز عن المدن الكبيرة بأنها حديثة نسبيا)
    المدينة رخيصة و جوها مثل أجواء السعودية و لكن أخف (أتوقع مثل أجواء أقصى شمال المملكة أو الآردن )
    أنا ما زرت المدينة ، و لكن هذي المعلومات اللي أعرفها عنها من قراءاتي المتعددة على الإنترنت و من بحثي عن السكن فيها و من تجولي فيها عبر خرائط قوقل ثلاثية الأبعاد

وفقك الله لما يحب و يرضى
    ممتاز ، شكرا لاضافتك ... استفدت معلومات جيدة ووجهة لم افكر فيها اصلا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyad88
    نصيحتي
    أوريقون ولا تتعداها

خاااصة كورفاليس
    اول ما فكرت فيه اوريقون ، بس المشكلة المعاهد كلها مقفلة الحين من الملحقية ، مع ان بعضها ما فيه تكدس

الله يعوضنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.