الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لدي محاكمة هل استطيع العودة الى السعودية

لدي محاكمة هل استطيع العودة الى السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibm2000
    ibm2000

مبتعث فعال Active Member

ibm2000 الهند

ibm2000 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • لم أر قبله ولا بعده مثله ( النبي محمد ), بلاد العجائب
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 30th, 2015, 07:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله

لدي محاكمة بعد شهر هل استطيع العودة الى المملكة
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلامك مو واضح اخوي , ايش نوع المحاكمة؟ اعتراض على مخالفة ولا انك مطلوب ولا مخالفة تتطلب محاكمة؟
    وايضا هل رجعتك للسعودية تعني انك ما بتحضر المحاكمة؟ ولا بس بتروح وترجع وبعدين تحضر؟
    7 "
  3. مخالفة تتطلب محاكمة
    و اذا رجعت السعودية راح يعدي تاريخ المحاكمة ما راح احضر المحاكمة
    هل ضروري اني احضر المحاكمة او استطيع العودة الى السعودية
    هل القانون الأمريكي يمنعي من السفر الى السعودية او استطيع السفر

الله يجزاك خير اخوي R20

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلامك مو واضح اخوي , ايش نوع المحاكمة؟ اعتراض على مخالفة ولا انك مطلوب ولا مخالفة تتطلب محاكمة؟
    وايضا هل رجعتك للسعودية تعني انك ما بتحضر المحاكمة؟ ولا بس بتروح وترجع وبعدين تحضر؟
    7 "
  4. صراحة ماعندي ذاك العلم وش يصير بس حبيت انك توضح سؤالك عشان احد يجاوبك بشكل اوضح.
    اذكر وحدة من الحاجات اللي قريتها سابقا ان اذا ما حضرت محاكمة لهم الاحقية انهم يقبضون عليك , بس ما عندي علم ايش يصير بعدها. انصحك تكلم الانترناشونال هاوس لنصيحة افضل او تروح تكلم الرقم الموجود في الورقة حقت موعد المحاكمة
    بالتوفيق
    7 "
  5. النظام في امريكا يختلف , لايوجد نظام خروج في امريكا مثل السعودية واذا لم يحجزو جوازك , بامكانك الخروج والسفر بشكل عادي . لكن يفضل ان لاتفوت موعد المحاكمة . ماهي نوع المحاكمة ؟ هل هل مطالبة مالية مثلا . اذا انت مديون وشخص رفع عليك قضية ومارحت المحاكمة القاضي تلقائيا سيجكم للطرف الاخر. على العموم استشير محامي لان في بعض القاضيا اذا ماحضرت راح يتم التعميم عليك . وعلى فكرة بامكانك ايضا تاجيل موعد المحاكمة بالتواصل مع المحكمة .
    7 "
  6. نصيحة لا تكبر حجم القضية! إسأل محامي و بيقولك ايش بيصير اذا سافرت وإذا جلست. لكن إذا رجعت السعودية انا اؤكد لك ما راح ترجع، ما حيجددو لك الفيزا لو على ابسط الأشياء، و على فكرة ممكن القضية كلها تحتاج دفع مبلغ رمزي كمخالفه للي سويته، انا جالس اعطيك احتمالات لأني ما اعرف بالضبط ايش نوع القضية، لكن إذا ما حضرت راح يدفعونك مبالغ عاليه. لو ما تبغى تروح اقل شي تسويه تأجل موعد المحكمة على قد ماتقدر لين تسأل محامي. و فيه محامين عرب كثير اذا تبغى بالعربي. انشالله سهالات لا تشيل همها بس لا تستهون.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.