الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دراسة المرافق للجامعه قبل المبتعث ؟؟

مساعدة دراسة المرافق للجامعه قبل المبتعث ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mazroema
    mazroema

مبتعث جديد New Member

mazroema غير معرف

mazroema
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

May 4th, 2015, 02:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    مثل مافي العنوان هل يستطيع المرافق دراسة الجامعه بعد حصوله على قبول نهائي بينما المبتعث الاساسي في فترة اللغه ؟؟ محتاااج مساعدتكم لاني سمعت كلام كثييير ومتظارب جدا والموضووع جدا هام بالنسبه ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazroema
    السلام عليكم ورحمة الله
    مثل مافي العنوان هل يستطيع المرافق دراسة الجامعه بعد حصوله على قبول نهائي بينما المبتعث الاساسي في فترة اللغه ؟؟ محتاااج مساعدتكم لاني سمعت كلام كثييير ومتظارب جدا والموضووع جدا هام بالنسبه ..
    وعليكم السلام ورحمــة الله وبركاته
    حياك الله ،،

نعم بإمكان المرافق البدء بالدراسة الأكاديمية قبل المبتعث الرئيسي ..
    وشخصيًا، أعرف شخص درس قبل المبتعث الرئيسي ..

ولكن لتعلم أمر مُهم ..
    هذا يقلل من حظوظ المبتعث الرئيسي في الحصول على قبول بمدينة أو ولاية أخرى ..
    لأن المرافق يدرس ..

و الملحقية تعترف أولًا بالمبتعث الرئيسي قبل المرافق ..
    لذا، الأفضل ضمان قبول للمبتعث الرئيسي قبل المرافق ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي ..
    طيب ايش تنصحني فيه ، انا امام خيارين اولهم اني اطلع مرافق مثل ماذكرت ولكن راح اكون مع اختي وانا متزوج وعندي ولد .. والاخر اني اطلع على حسابي الخاص وانتظر الانظمام للبعثه وبكذا اضمن ان الوزاره تتكفل بمصروف زوحتي وابني وهذا كان خياري الاول ولكن بسبب صعوبة الالحاق مع الوزير الجديد وبسبب ايضا ان شهادتي الثانويه لها تقريبا 10 سنوات فكرت في المرااافق .. فبماذا تنصحني اخوي ولك كل الشكرررر واسف ع الاطاله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazroema
    الله يعطيك العافيه اخوي ..
    طيب ايش تنصحني فيه ، انا امام خيارين اولهم اني اطلع مرافق مثل ماذكرت ولكن راح اكون مع اختي وانا متزوج وعندي ولد .. والاخر اني اطلع على حسابي الخاص وانتظر الانظمام للبعثه وبكذا اضمن ان الوزاره تتكفل بمصروف زوحتي وابني وهذا كان خياري الاول ولكن بسبب صعوبة الالحاق مع الوزير الجديد وبسبب ايضا ان شهادتي الثانويه لها تقريبا 10 سنوات فكرت في المرااافق .. فبماذا تنصحني اخوي ولك كل الشكرررر واسف ع الاطاله
    حياك الله .. و اللهُمَّ آمين أجمعين ..

بكل تأكيد أنصحك كمرافق .. لأن وضع الدارس على الحساب الخاص وكما ذكرت أصبح جدًا صعب !
    و من خلال متابعة قسم الدارسين على الخاص .. يتبين بأن الجميع يُعاني من هذا الأمر .. أعانهم الله ..

لذا، من وجهة نظري ..
    كمرافق وتوكل على الله وبإذنه الكريم ستتدبر أمر زوجتك و طفلك على أن تختار ولايه مناسبه لكم ..
    كولايات وسط أمريكا مثلًا .. و الإبتعاد عن الولايات الغالية مثل كالفورنيا وبعض ولايات شرق أمريكا القريبة من واشنطن العاصمة ..

موفق خير ،،
    7 "
  5. أضم صوتي لحروف متناثرة، اطلع كمرافق، ترى الانضمام الحين يطول، والشيء الثاني المبالغ اللي راح تدفعها على دراستك أفضل أنك تآخذ منها مبلغ شوي تكمل به على المكافأة في حالة احتجت.
    الشيء الثاني لو حصلت على قبول جامعى راح تصبح مبتعث وبكذا راح تزيد مكافأتك شوي، لأنها راح تتغير من مكافأة مرافق لمكافأة مبتعث.

تحياتي...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.