الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كسر عقد الشقه

مساعدة كسر عقد الشقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iahmed02
    iahmed02

مبتعث جديد New Member

iahmed02 السعودية

iahmed02 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى . , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • .
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 23rd, 2015, 07:20 AM

السلام عليكم انا في اوريقون

لدي عقد سكن سنه باقي عليه الى شهر 8 وابي اطلع لاني مو مرتاح فيه ابد .. الشاهد اني رحت للمكتب قالو ي تدفع حق الاشهر كلها او تجيب واحد يكمل عقدك

الدفع مستحيله .. وحاولت ادور احد ياخذ عقدي مالقيت ايش تنصحوني فيهه !!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iahmed02
    السلام عليكم انا في اوريقون

لدي عقد سكن سنه باقي عليه الى شهر 8 وابي اطلع لاني مو مرتاح فيه ابد .. الشاهد اني رحت للمكتب قالو ي تدفع حق الاشهر كلها او تجيب واحد يكمل عقدك

الدفع مستحيله .. وحاولت ادور احد ياخذ عقدي مالقيت ايش تنصحوني فيهه !!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gomiz
    حسب ماسمعت من بعض الشباب انك في حالة مشيت وما التزمت معهم ماراح يقدرون يطالبونك او يتابعونك كونك ماعندك سوشل سيكيورتي
    كل اللي راح تخسره مبلغ الدوبزيت اذا انت دافع لهم

ماني متاكد من المعلومه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله ..

قال سبحانه وتعالى {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا أَوْفُوا بِالْعُقُودِ} ..
    لابد من الإلتزام بالعقد .. بقدر المستطاع !

الله يعينك فعلًا مشكلة .. لكن إعرض شقتك هنا بالمنتدى إن شاء الله تجد من يُكمل العقد ..
    مع ذكر العيوب و المزايا ..

أمر آخر ..
    هل هذا موجود بالعقد في حال عدم الرغبة بالإستمرار يجب أن تدفع باقي الأشهر ؟
    أغلب العقود .. تدفع الشهر الحالي و مقدم الأجار لا تستطيع إسترداده !!
    هل قرأت العقد ؟

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قررت اني اسحب على السكن حقي بعد محاولات معهم لايجاد حل! انا تخرجت يعني خلاص بمشي من عندهم ومن الولاية وعقدهم يقول المستأجر ما يطلع في الوينتر ويبغوني ادفع لهم حق 3 اشهر او اجيب بديل! والقصة باختصار شفت لهم بديل وقبل لا اطلع بيومين المستاجر البديل ارسل لي مسج ان كل الامور مع المكتب اوكي وطالبين بعض الاوراق وطلعت على ان خلاص الوضع مستتب. في منتصف جانيوري ارسلت للمانجر استفسر عن الديبوزت قال لي ياخذ 21 يوم. بعد 28 يوم ارسلت له من جديد قال لي بعد ما احد يسكن الشقة!!

تخيلوا طول الـ 28 يوم المكتب ما تواصلوا معي بتاتا ولا قالوا لي أن البديل سحب غير رأيه ولا شي! ارسلت لهم ايميل استفسر عن الديبوزت وياليتني ما ارسلت ما شفت الي حضراتهم ينشبوا لي ما دفعت الاجار حق الشهر وانت مسؤولة انك تدفعي جميع الاشهر. وعلى فكرة العقد الي بينا المفروض منتهي من 2012 لأن بعد سنة من العقد او 6 اشهر طلبت من المانجر في ذاك الوقت تجديده وقال لي خلاص انا ادفع بناء على شهر بشهر وهذا الكلام كان شفوي بينا.

فأنا الآن قررت اني اسحب عليهم واذا بياخذوا الديبوزت ياخذوه لأن ما بدفع لهم حق 3 اشهر ! أنا الي اشوفه اني ماني بمسؤولة عن الي صار بعد ما طلعت! يوم انكم تشوفوني مسؤولة كان ارسلتوا لي قلتوا لي ان المستاجر مشى لأن جاني اكثر من شخص يطلب الشقة وقلت لهم خلاص راحت!! واصلا حتى المانجر يذم فيهم ويقول عنهم بخلة ويخوفوا الناس بالمحاكم وانه ما رح يخسر حاله فلوس ويرفع دعوة لأن بتكلفهم مبالغ!

طبعا ما عندي سوشل سكيورتي نمبر واصلا نسخة الفيزا والجواز الي اخذوها منتهية عندي جواز وفيزا جديدة

وش رايكم؟ وش ممكن يصير؟ هل ممكن يسووا لي شي لو بدأوا يهددوا؟

7 "
  4. كسر عقد الشقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواني اتمنى احد يساعدني لاني متورط الصراحه

انا وقعت عقد سنه على شقه للايجار والدفع شهري وباقي على العقد اشهر وكلمتهم قالوا لي اذا بتكسر العقد لازم تدفع الشرط الجزائي وتدفع اجار شهرين يعني مو معقوله ادفع هذا كله وانا طالب زين يكفيني الراتب وقريت الكثير من المواضيع القديمه بنفس المشكله و فهمت من الاغلبيه ان اذا انا ماعندي سوشيل سيكيورتي نمبر اقدر اطلع من الشقه من غير لا اكسر العقد ولا من شاف ولا من درى بس للمعلوميه انا ادفع عن طريق بطاقتي الفيزا فهل يقدرون يسحبون منها المبلغ ؟؟ اتمنى من اصحاب المواضيع القديمه يساعدوني واكون شاكر لهم والله يجزاكم الف خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 999Abdullah
    كسر عقد الشقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواني اتمنى احد يساعدني لاني متورط الصراحه

انا وقعت عقد سنه على شقه للايجار والدفع شهري وباقي على العقد اشهر وكلمتهم قالوا لي اذا بتكسر العقد لازم تدفع الشرط الجزائي وتدفع اجار شهرين يعني مو معقوله ادفع هذا كله وانا طالب زين يكفيني الراتب وقريت الكثير من المواضيع القديمه بنفس المشكله و فهمت من الاغلبيه ان اذا انا ماعندي سوشيل سيكيورتي نمبر اقدر اطلع من الشقه من غير لا اكسر العقد ولا من شاف ولا من درى بس للمعلوميه انا ادفع عن طريق بطاقتي الفيزا فهل يقدرون يسحبون منها المبلغ ؟؟ اتمنى من اصحاب المواضيع القديمه يساعدوني واكون شاكر لهم والله يجزاكم الف خير
    حصل لنا نفس الموقف وكسرنااا العقد ودفعنا إيجار شهرين وغرامه ماليه .
    ذا قانونهم ويجب إحترامه .
    والله يسهل لك.
    بتحصل احيان شغلات مانتوقعها، تكلم طيب مع اداره السكن اشرح لهم وضعك وشوف.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 999Abdullah
    كسر عقد الشقه

وعليكم السلام

من الافضل ان تدقع لانك انت موقع على العقد وموافق عليه . بشأن السويشال نمبر هذا يتعلق بالمطالبات المالية ومو ضروري يكون معك الرقم لكي يضيفوي تأخرك في تاريخك الائتماني . والنقطة الاخرى اذا رفعو عليك قضية مالية لعدم الدفع اسمك سيكون في السجل العام (public record) وستجد صعوبة في الاستئجار مستقبلا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.