الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مو قادر ألقى التخصص هذا ياليت الإفادة( خريجي كلية الإتصالات ادخلوا )

مو قادر ألقى التخصص هذا ياليت الإفادة( خريجي كلية الإتصالات ادخلوا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سامي العطاوي
    سامي العطاوي

مبتعث جديد New Member

سامي العطاوي الولايات المتحدة الأمريكية

سامي العطاوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية اتصالات , بجامعة Ferris State University
    • Ferris State University
    • تقنية اتصالات
    • ذكر
    • Michigan, Grand Rapids
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

May 11th, 2015, 05:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا خريج كلية الإتصالات معي شهادة دبلوم في تخصص تقنية الإتصالات بحثت عن تخصص هندسة الإتصالات
    Telecommunications Engineering في الجامعات الأمريكية ما لقيت إلا جامعة واحدة في أمريكا اللي توفر هالتخصص اللي هي تكساس مو معقولة تخصص قوي مثل هذا موجود الا في جامعة واحدة
    سؤالي هو هل التخصص هذا له اسم اخر او متفرع من تخصص أكبر اللي يدرس هندسة الاتصالات يا ليت يفيدنا

وشكراً
  2. أنا لا أدري هل تسأل عن ماجستير أم بكالوريوس ، لكن سوف أجيبك عن الأول.

أنا مهندس إتصالات بكالوريوس ، ومن خلال بحثي في الآونة الأخيرة وجدت إنه في أغلب الجامعات الأمريكية تجد التخصصات الدقيقة تندرج تحت مسمى كبير. وعلى حسب اختيارك انت للمواد وبموافقة المشرف الدراسي تستطيع أن تحدد لك Focus معين أو مسار دقيق يناسب رغباتك. لذلك عندما تبحث مثلاً عن تيليكومنكيشين ، أبحث عنه تحت برنامج Communication Engineering.

ولكن عموماً إليك هذه الجامعة التي قد تجد لديها تخصص بما يسمى ب Telecommunications

1/ جامعة جنوب كاليفورنيا في لوس أنجلس. إلى مدة قريبة كان البرنامج متاح لكن الآن أصبح يقدم Online فقط.

Master of Science in Electrical Engineering | USC Online | USC
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.