الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أبحث عن معهد لتقوية اللغة و يؤهل لقبول مشروط في التيسول !

مساعدة أبحث عن معهد لتقوية اللغة و يؤهل لقبول مشروط في التيسول !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arwa ahmad
    arwa ahmad

مبتعث جديد New Member

arwa ahmad غير معرف

arwa ahmad
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2015
    المزيدl

May 28th, 2015, 12:52 AM

صباح الخير على الجميع
    انا محتارة مو عارفة الحل ابغا معهد قوي ( يطلع عيني في المذاكرة ويخليني بلبل في اللغه ) وفي نفس الوقت ابغا ادرس ماجستير في نفس الجامعه (تيسول ) (قبول مشروط) دورت مالقيت وابغا يكون في الولايات الوسط او الشرقيه عشان الاجواء والمعيشة الي عنده اي معلومة ياليت لايبخل عليا احتاج دعمكم ,,,
  2. السلام عليكم اروى لو بتدوري على مكان الحياة الدراسية فيه رخيصة بكل الاوصاف وكمان مكان جنتل يعني حياة نايس وبصرف اقل روحي مدينة البنيAlbany,ny كمان فيها جامعه مررررة حلوه ورخيييييصة بعد انا ان شاء الله بكون على جولاي علشان ابدا ان شاء الله على سمستر الخريف ٢٠١٥
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arwa ahmad
    صباح الخير على الجميع
    انا محتارة مو عارفة الحل ابغا معهد قوي ( يطلع عيني في المذاكرة ويخليني بلبل في اللغه ) وفي نفس الوقت ابغا ادرس ماجستير في نفس الجامعه (تيسول ) (قبول مشروط) دورت مالقيت وابغا يكون في الولايات الوسط او الشرقيه عشان الاجواء والمعيشة الي عنده اي معلومة ياليت لايبخل عليا احتاج دعمكم ,,,
    ليس من السهل أن تجدي قبول مشروط للتيسول أبدا
    لكن تعالي ادرسي لغة وبعدين دوري قبول فيما بعد.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar Ben Hamad
    السلام عليكم اروى لو بتدوري على مكان الحياة الدراسية فيه رخيصة بكل الاوصاف وكمان مكان جنتل يعني حياة نايس وبصرف اقل روحي مدينة البنيAlbany,ny كمان فيها جامعه مررررة حلوه ورخيييييصة بعد انا ان شاء الله بكون على جولاي علشان ابدا ان شاء الله على سمستر الخريف ٢٠١٥
    شكرا على تعاونك ممكن تعطيني تفاصيل اكثر عن المعهد والجامعة عشان ابحث عنها ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.