الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مهم ، مساعدة بخصوص حجم أبعاد حقائب السفر ؟؟

مساعدة مهم ، مساعدة بخصوص حجم أبعاد حقائب السفر ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aoi Sora
    Aoi Sora

مبتعث مستجد Freshman Member

Aoi Sora السعودية

Aoi Sora , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قريباً .. , بجامعة قريباً ..
    • قريباً ..
    • قريباً ..
    • أنثى
    • قريباً .., قريباً ..
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 29th, 2015, 09:22 AM

عندي استفسار وأعتقد مكانه مو هنا بس عذراً لأن قسم السفر بطيء في الرد علي ومهجور نوعاً ما !!

أنا بسافر الاسبوع الجاي على (طيران الاتحاد) و وجهتي كدا
    الدمام - أبو ظبي - نيويورك - بوسطن

وسؤالي هي عن الأمتعة ، في الموقع كاتبين أن أطوال الأمتعة لأمريكا وكندا كل شنطة ماتتجاوز 70 سم
    # الرابط (اضغط هنــا)

بس
    شفت في منتدى ناس في هالسنة وقبل كم شهر بس كاتب انه سافر بأمتعة طولها 90 سم ؟

# هو الفرق مب واجد بس خايفة اخاطر ويسوون لي سالفة وحالياً كل شنطي بين 80 - 90 سم طولها

في أحد عنده خبره في هذي النقطة يفيدني ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    عندي استفسار وأعتقد مكانه مو هنا بس عذراً لأن قسم السفر بطيء في الرد علي ومهجور نوعاً ما !!

أنا بسافر الاسبوع الجاي على (طيران الاتحاد) و وجهتي كدا
    الدمام - أبو ظبي - نيويورك - بوسطن

وسؤالي هي عن الأمتعة ، في الموقع كاتبين أن أطوال الأمتعة لأمريكا وكندا كل شنطة ماتتجاوز 70 سم
    # الرابط (اضغط هنــا)

بس
    شفت في منتدى ناس في هالسنة وقبل كم شهر بس كاتب انه سافر بأمتعة طولها 90 سم ؟

# هو الفرق مب واجد بس خايفة اخاطر ويسوون لي سالفة وحالياً كل شنطي بين 80 - 90 سم طولها

في أحد عنده خبره في هذي النقطة يفيدني ؟؟
    انتي بس اخذتي الطول وتركتي بقية المقاسات !

المقاسات غالباً ياخذونها بالمقاس الكلي .. بغض النظر عن الابعاد ..
    لان ابعاد الشنط بتختلف من شنطه الى اخرى , ولكن غالبها المقاس الكلي بيكون متقارب !

مادري عن طيران الاتحاد , لكن بعموم الحال شركات الطيران تطالع للوزن قبل المقاسات .. فإذا كان وزن الشنطة داخل الوزن المسموح للعفش قبلوها واذا زاد قالولك زايد وزنها وتدفعين قيمه اضافية فيها .. والقيمة تختلف من شركة لاخرى .. ولكن غالباً تكون قيمة رمزية !

الاتحاد بحسب الموجود في موقعهم كل درجة لهم وزن محدد .. فإذا كنتي بالسياحية فالوزن المسموح لك هو 23 كيلو لكل شنطة (مسموح لك شنطتين للعفش فقط) .. طالما انها داخل هالوزن فأمورك تمام ان شاء الله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    انتي بس اخذتي الطول وتركتي بقية المقاسات !

المقاسات غالباً ياخذونها بالمقاس الكلي .. بغض النظر عن الابعاد ..
    لان ابعاد الشنط بتختلف من شنطه الى اخرى , ولكن غالبها المقاس الكلي بيكون متقارب !

مادري عن طيران الاتحاد , لكن بعموم الحال شركات الطيران تطالع للوزن قبل المقاسات .. فإذا كان وزن الشنطة داخل الوزن المسموح للعفش قبلوها واذا زاد قالولك زايد وزنها وتدفعين قيمه اضافية فيها .. والقيمة تختلف من شركة لاخرى .. ولكن غالباً تكون قيمة رمزية !

الاتحاد بحسب الموجود في موقعهم كل درجة لهم وزن محدد .. فإذا كنتي بالسياحية فالوزن المسموح لك هو 23 كيلو لكل شنطة (مسموح لك شنطتين للعفش فقط) .. طالما انها داخل هالوزن فأمورك تمام ان شاء الله ..

ركزت على الطول لانه هو الي يفرق اكثر وإذا اختلف بتختلف معاه بقية المقاسات للشنطة
    وانا ادري عن الوزن المسموح وان كل شخص مسموح له شنطتين

بس سؤالي الاهم هل يركزوا على حجم وابعاد الشنط ولا لا ؟
    لان البعض يقول ماياخد الحجم الكبير وياخد 2 حجم وسط لأن ممنوع الشنط الكبيرة عند أمريكا و البعض يقول عادي راح بالكبيرة ؟؟

وانا متحيرة لان شنطي حجم كبير و2 صغار مره فابي اتأكد قبل لاابدأ اجهز اغراضي

سفري السبت الجاي تاريخ 6 جون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora

ركزت على الطول لانه هو الي يفرق اكثر وإذا اختلف بتختلف معاه بقية المقاسات للشنطة
    وانا ادري عن الوزن المسموح وان كل شخص مسموح له شنطتين

بس سؤالي الاهم هل يركزوا على حجم وابعاد الشنط ولا لا ؟
    لان البعض يقول ماياخد الحجم الكبير وياخد 2 حجم وسط لأن ممنوع الشنط الكبيرة عند أمريكا و البعض يقول عادي راح بالكبيرة ؟؟

وانا متحيرة لان شنطي حجم كبير و2 صغار مره فابي اتأكد قبل لاابدأ اجهز اغراضي

سفري السبت الجاي تاريخ 6 جون
    انا شفت ناس شناطهم طويله وعادي الوضع وكثير اعرفهم شنطهم كبيره مره ومع ذلك ماواجهوا اي مشاكل فيها ..
    لدرجة احد الاشخاص كان معه شنطه بيشحنها من كبرها كل واحد مسكها من جهه ورفعناها على الميزان ودفع الظاهر 60$ لان الوزن زايد .. وقالي ان هالشنطة هي الشنطة اللي جابها معه من السعودية برضوه !
    بس ماني عارف الإتحاد يدققون بهالنقطة او لا !
    لاني اعرف بان شركات الطيران تطالع فقط بالوزن اذا كانت الشنطة بتشحن ..
    وتطالع بابعاد الشنطة اذا كان الشخص بيدخلها معه داخل الطيارة !

لكن بحسب صفحتهم , حتى وإن دققوا , وطلعت فوق المقاسات المطلوبة , راح يطلبون انك تدفعين زيادة !

بكل الاحوال انتي لاتخافين طالما انها تحت الوزن المحدد فأمورك تمشي بإذن الله ..
    وإذا كنتي متخوفه , خذيلك شنطتين بالمقاسات المطلوبه وريحي بالك ..

وبعدين كل شي موجود بامريكا وكل شي ارخص من السعودية في الملابس خصوصاً !
    فلو توفرون فلوسكم وتعبكم وتاخذون شي يوفيكم حق اسبوع , تصيرون خفيفين بالمطارات , وعقب ماتوصلون لامريكا ان شاء الله تتقضون !
    انا عملت كذا , طلعت بشنطه صغيرة وخصصت بس الف دولار (3750 ريال) للملابس .. ولما وصلت عبيت الكبت ملابس منها لدرجة اني ماشريت شي عقبها لمدة سنتين إلا بس شريت ملابس شتوية لان ماكان عندي ملابس شتويه وقتها خلال هالسنتين بس !
    لاني ماتوقعت ان الالف دولار بتجيب لي كل هالملابس ! كنت حاط في بالي انها بتجيب لي شي حق شهرين ثلاثه تضبط اموري فيها !
    بس في امريكا الالف دولار تجيب لك ملابس حق سنه قدام ! لان الغالي فيها بس البدل الرسمية والجاكيتات بس .. اما البقية فهي تحت المية دولار !
    وكلها ماركات معروفة ..

بكل الاحوال هذا مجرد راي ونصيحة , ممكن تفيدك !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    انا شفت ناس شناطهم طويله وعادي الوضع وكثير اعرفهم شنطهم كبيره مره ومع ذلك ماواجهوا اي مشاكل فيها ..
    لدرجة احد الاشخاص كان معه شنطه بيشحنها من كبرها كل واحد مسكها من جهه ورفعناها على الميزان ودفع الظاهر 60$ لان الوزن زايد .. وقالي ان هالشنطة هي الشنطة اللي جابها معه من السعودية برضوه !
    بس ماني عارف الإتحاد يدققون بهالنقطة او لا !
    لاني اعرف بان شركات الطيران تطالع فقط بالوزن اذا كانت الشنطة بتشحن ..
    وتطالع بابعاد الشنطة اذا كان الشخص بيدخلها معه داخل الطيارة !

لكن بحسب صفحتهم , حتى وإن دققوا , وطلعت فوق المقاسات المطلوبة , راح يطلبون انك تدفعين زيادة !

بكل الاحوال انتي لاتخافين طالما انها تحت الوزن المحدد فأمورك تمشي بإذن الله ..
    وإذا كنتي متخوفه , خذيلك شنطتين بالمقاسات المطلوبه وريحي بالك ..

وبعدين كل شي موجود بامريكا وكل شي ارخص من السعودية في الملابس خصوصاً !
    فلو توفرون فلوسكم وتعبكم وتاخذون شي يوفيكم حق اسبوع , تصيرون خفيفين بالمطارات , وعقب ماتوصلون لامريكا ان شاء الله تتقضون !
    انا عملت كذا , طلعت بشنطه صغيرة وخصصت بس الف دولار (3750 ريال) للملابس .. ولما وصلت عبيت الكبت ملابس منها لدرجة اني ماشريت شي عقبها لمدة سنتين إلا بس شريت ملابس شتوية لان ماكان عندي ملابس شتويه وقتها خلال هالسنتين بس !
    لاني ماتوقعت ان الالف دولار بتجيب لي كل هالملابس ! كنت حاط في بالي انها بتجيب لي شي حق شهرين ثلاثه تضبط اموري فيها !
    بس في امريكا الالف دولار تجيب لك ملابس حق سنه قدام ! لان الغالي فيها بس البدل الرسمية والجاكيتات بس .. اما البقية فهي تحت المية دولار !
    وكلها ماركات معروفة ..

بكل الاحوال هذا مجرد راي ونصيحة , ممكن تفيدك !
    شكراً على النصيحة ماقصرت
    موفقين جميعا ان شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.