الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الشحن من امريكا للسعودية

مساعدة الشحن من امريكا للسعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هذيان أنثى
    هذيان أنثى

مبتعث جديد New Member

هذيان أنثى غير معرف

هذيان أنثى
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

June 7th, 2015, 10:42 AM

السلام عليكم,
    الى أهل الخبرة, انا حاليا في ولاية انديانا, وأبي أشحن أغراض للسعودية (شاحن و كريم أساس)
    وانا جالسة ابحث من أسبوع, احاول أعرف طريقة الشحن لكن أحس انها طريقة معقدة جدا.
    فيديكس: طلبو مني أجيب preapproval من السعودية.. ولا أدري من وين أحصل عليه وكيف أحصل عليه.
    وانا الان مش عارفة عن طريق أي شركة أشحن وأسهل, وكيف, بالنسبة للسعر مش مهم. اهم شي طريقة سهله ومش معقدة.

ثانيا: انا أبي عنوان مكتب شحن بالسعودية بحيث انه يستقبل الشحنة, مارح استخدم عنوان البيت في السعودية <<< (سالفة طويله)
    محتاجة مساعدتكم, أفيدوني
    هل هناك شركة شحن في امريكا (وفي ولاية انديانا) ترسل للسعودية من غير هالقروشة ذي كلها؟
    وهل بإمكاني استخدام عنوان أحد مكاتب الشحن بالسعودية لاستقبال الاغراض؟ وبعدها يروح احد من الاهل وياخذها
    وهل كل الشركات تطلب preapproval للمواد ذي اللي بشحنها للسعودية؟ وكيف احصل عليه بالضبط؟

حسب علمي شركات الشحن الموجودة في مدينتي
    usps
    ups
    fedex
    dhl
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هذيان أنثى
    السلام عليكم,
    الى أهل الخبرة, انا حاليا في ولاية انديانا, وأبي أشحن أغراض للسعودية (شاحن و كريم أساس)
    وانا جالسة ابحث من أسبوع, احاول أعرف طريقة الشحن لكن أحس انها طريقة معقدة جدا.
    فيديكس: طلبو مني أجيب preapproval من السعودية.. ولا أدري من وين أحصل عليه وكيف أحصل عليه.
    وانا الان مش عارفة عن طريق أي شركة أشحن وأسهل, وكيف, بالنسبة للسعر مش مهم. اهم شي طريقة سهله ومش معقدة.

ثانيا: انا أبي عنوان مكتب شحن بالسعودية بحيث انه يستقبل الشحنة, مارح استخدم عنوان البيت في السعودية <<< (سالفة طويله)
    محتاجة مساعدتكم, أفيدوني
    هل هناك شركة شحن في امريكا (وفي ولاية انديانا) ترسل للسعودية من غير هالقروشة ذي كلها؟
    وهل بإمكاني استخدام عنوان أحد مكاتب الشحن بالسعودية لاستقبال الاغراض؟ وبعدها يروح احد من الاهل وياخذها
    وهل كل الشركات تطلب preapproval للمواد ذي اللي بشحنها للسعودية؟ وكيف احصل عليه بالضبط؟

حسب علمي شركات الشحن الموجودة في مدينتي
    usps
    ups
    fedex
    dhl

وعليكم السلام ورحمة الله

انا شحنت عن طريق USPS من جنب سكني في اوكلاهوما الى جدة
    وكان من ضمن الاغراض اللي كنت انوي ارسلها مجموعة مكياج وعطور

رفضوا يرسلوا العطور وقالوا اذا مصر ترسل طلعها من الشحنه

وارسلت باقي الاغراض بدون عطور

لازم عنوان بريدي للمرسل اليه بس لاكمال اجراءات الشحن

والاستلام في جده كان من المركز الرئيسي للبريد (البريد الممتاز اتصلوا على جوال المرسل اليه)

خدمتهم ممتازه عندهم ثلاث خيارات للشحن
    1.(يوم الى 3 ايام) غالي سعرها شوي والظاهر يستخدموا الفيديكس.
    2.(3 الى 5 ايام) وهذي اخترتها انا وبالفعل وصلت خامس يوم (مع الاخذ بعين الاعتبار ايام عمل فقط ولاتحسب الويكند) سعرها معقول حسب الوزن والحجم انا دفعت 106 دولار تقريبا ووزن شحنتي كان تقريبا 20 باوند
    3.(6 الى 10 ايام) وهذي الارخص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.