الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال مختلف عن تذكرة المرور وشهادة الميلاد.

مساعدة سؤال مختلف عن تذكرة المرور وشهادة الميلاد.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ab-Alatawi
    Ab-Alatawi

مبتعث جديد New Member

Ab-Alatawi غير معرف

Ab-Alatawi
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

June 10th, 2015, 05:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا الحمدلله تخرجت في شهر ٥- ٢٠١٥ ولكني بسبب أنني حامل قررت أني اولد هنا. المهم أنا عندي مشكلة أن بعد اسبوعين من فترة ولادتي تنتهي فترة الـ ٦٠ يوم المسموح فيها بأمريكا ... والمشكلة أن شهادة الميلاد ما تجي غير بعد ٦ أسابيع على الاقل يعني شهر ونص. المهم انا مبتلشة وما أدري شسوي... لان القنصلية من ضمن شروطها هو الحصول على شهادة ميلاد أصلية؟ وما أدري كيف اوفق بين الأثنين ... الي عندو او عندها فكره عن الموضوع يفيدني لاني مرة احتاجها. حتى لو معلومة صغيرة.
    الله يوفقكم يارب.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ab-Alatawi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا الحمدلله تخرجت في شهر 5- 2015 ولكني بسبب أنني حامل قررت أني اولد هنا. المهم أنا عندي مشكلة أن بعد اسبوعين من فترة ولادتي تنتهي فترة الـ 60 يوم المسموح فيها بأمريكا ... والمشكلة أن شهادة الميلاد ما تجي غير بعد 6 أسابيع على الاقل يعني شهر ونص. المهم انا مبتلشة وما أدري شسوي... لان القنصلية من ضمن شروطها هو الحصول على شهادة ميلاد أصلية؟ وما أدري كيف اوفق بين الأثنين ... الي عندو او عندها فكره عن الموضوع يفيدني لاني مرة احتاجها. حتى لو معلومة صغيرة.
    الله يوفقكم يارب.

وَ عيكم السلام وَ رحمــــة الله وَ بركاته
    حياك الله وَ أعانك الله, وَ الله يتمم لكم على خير ..

أردت فقط أن أفيدك بالموضوع التالي .. وَ تواصلي مع الملحقية أفضل ..
    تفضلي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread463749.html

بالتوفيق ,,

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.