الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انذار اكاديمي

مساعدة انذار اكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DR.ALA
    DR.ALA

مبتعث جديد New Member

DR.ALA الولايات المتحدة الأمريكية

DR.ALA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى DR , بجامعة LIJ/IL
    • LIJ/IL
    • DR
    • ذكر
    • Austin, tx
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

June 22nd, 2015, 03:15 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

محتاجه مساعده منكم

بدآت الدراسه spring 2015 بالجامعه كان اول سمستر لي بالجامعه واجهت صعوبات كثيره كنت ضايعه ولالقيت المشوره اضفت مواد صعبه وساعات كثيره المشرفه كانت نوعا ما غير متعاونه حيث اسالها ولااجد الاجابه الشافيه
    كنت ارسب بالاختبارات وكان وضعي جدا سيء تزامن هالوضع بظروف نفسيه
    لم تسمح لي الملحقيه بالانسحاب مع العلم ان احد زملاءي السعوديين انسحبوا اخر الترم
    وضعت هدف انني انجح واحصل عل معدل 2.00 وهو المطلوب بالجامعه والملحقيه
    هناك ماده قررت ان احذفها لكن فات الوقت فقررت ان تحسب P or F اي لاتدخل بالمعدل
    وهذا هو كلام احد موظفات الجامعه انه لايحسب بالمعدل
    عند انتهاء الترم وظهور النتايج
    المعدل 2.00
    الماده التي لاتدخل بالمعدل لم تظهربعد
    بعد اسبوع اظيفت الماده وكانت رسوب
    وحسبت بالمعدل
    نزل المعدل 1.50
    انصدمت وذهبت للمشرفه وكانت هي متفاجآه ولكن بعد بحثها اكتشفت انها تحسب وكان ذلك موجود بالورقه التي وقعتها انا!*اعلم
    انني غفلت واول مره تحصل لي منذ ذهابي لامريكا لكن كنت معميه طول الترم
    الان وضعي بالجامعه Academic Probation
    الملحقيه صكتني انذار رقم 1
    والنفسيه زفت
    نصايحكم وتجاربكم يااخوان
    هل اسكت وما اقول ان انا تصرفت حسب ارشادات الموظفه اللي ماوضحت لي الموضوع كامل
    ام اكمل وخايفه من اندار اخر؟
    هل الملحقيه تعطي فرص للطالب
  2. وعليكم السلام والرحمه

اولا عادي بخصوص الانذار تراه مب مشكله يعني عادي والملحقيه تتفهم ان شاء الله،، بخصوص ال PASS AND FAIL الموظفه كانت صادقه بحيث انك لو اخذت P ماتدخل بالمعدل واذا اخذت F للاسف تحسب بالمعدل،، ترا الملحقيه جدا متعاونه اعرف ناس جاهم ٦ انذارات وكانت امورهم طيبه،، بس شد حيلك والامور طيبه ان شاء الله
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

لا تشيلي هم الانذار مجرد اشعار للملحقية في حالة انك رسبتي مرة اخرى لا سمح الله فيكون عندهم علم بانها مهي المرة الاولى. نصيحتي لك اختي حاولي تنسي الترم الماضي وتستعدي للترم الجاي بنفسية جديدة وروح معنويه عالية. اذا انتي في اجازة الان فاستمتعتي بيها وتكون نفسيتك جاهزة للترم القادم باذن الله. النقطه المهمه حاولي ترفعي معدلك عن 2.00 لانوا لا قدر الله اذا الترم الجاي معدلك ما زال اقل من 2.00 ممكن يوقفون عنك الصرف. فشدي حيلك اختي والله يوفقك يا رب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.