الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة السلام عليكم يااخوان انا طالب مبتعث ابحث عن قبول جامعي نهائي وملف بعثتي بيتقفل قريب !

مساعدة السلام عليكم يااخوان انا طالب مبتعث ابحث عن قبول جامعي نهائي وملف بعثتي بيتقفل قريب !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Vantom
    Vantom

مبتعث جديد New Member

Vantom كندا

Vantom , ذكر. مبتعث جديد New Member.
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف , Ontario
    • غير معرف
    • May 2015
    المزيدl

July 1st, 2015, 11:54 AM

السلام عليكم يااخوان انا طالب مبتعث ابحث عن قبول جامعي نهائي ولازم ابداء في سبتمبر 2015 وملف بعثتي بيتقفل قريب اسباب مرضية اخرتني بس جايب 5,5 فالايلتس والي عنده خلفية ويقدر يساعدني فاختيار المنطقة يعطيني رد جزاكم الله خير شيكت علئ جامعات كثير بس ملقيت جامعه اقدر الحق اراسلها اغلبها الديدلاين جولاي 1 تكفون والله يعطيكم العافية كل اوراقي جاهزة بس انا بحول علئ امريكا والضمان المالي باقي علي الدولة الابتعاث فاماني عارف كيف اغطي هذه النقطة تكفوووون
  2. ايش مرحلتك الدراسية بكالوريوس ؟
    اذا ايوة جامعة csu في كالفورنيا تقبل 5.5 ولها فروع كثيرة في ولاية كالفورنيا
    وبقي فرعين فاتحين
    الاول CSU Channel Islands
    والثاني CSU Dominguez Hills
    للامانة م اعرف المناطق او المدن هذي بس الحق قدم فيهم وبعدين ابحث واقرا عنها واذا ما نسبتك مو خسران شي
    بس الجامعة كويسة عموما وانا ادرس في فرع فولرتون بس مقفل للاسف

وهذا الموقع اذا بتشوف ايش مقفل وايش مفتوح
    https://secure.csumentor.edu/filing_status/Default.asp
    اختار مرحلتك واختار الترم اللي تبغاه بس fall 2015 اقرب شي الدراسة تبدا في شهر 8
    وبس اتمنى اني ساعدتك باللي اعرفه
    7 "
  3. مشكور علئ الرد اخوي انا بكالوريوس شيكت علئ الجامعه فالفرعين بس مافيه تخصصات باقي مفتوحة والجامعات في امريكا the fall semster starts in August ! يعني مافي فسبتمبر لان مادري اذا يمدي الحق علئ قبول واقدم عالفيزا فهذا الوقت القصير واغلبها موقوفه ومتورط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vantom
    السلام عليكم يااخوان انا طالب مبتعث ابحث عن قبول جامعي نهائي ولازم ابداء في سبتمبر 2015 وملف بعثتي بيتقفل قريب اسباب مرضية اخرتني بس جايب 5,5 فالايلتس والي عنده خلفية ويقدر يساعدني فاختيار المنطقة يعطيني رد جزاكم الله خير شيكت علئ جامعات كثير بس ملقيت جامعه اقدر الحق اراسلها اغلبها الديدلاين جولاي 1 تكفون والله يعطيكم العافية كل اوراقي جاهزة بس انا بحول علئ امريكا والضمان المالي باقي علي الدولة الابتعاث فاماني عارف كيف اغطي هذه النقطة تكفوووون

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ,,

أخوي ,,
    كم كانت مدة التأجيل لديك ؟ وَ متى ستنتهي مدة التأجيل ؟

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.