الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مكتب القبول يقول 3000 ريال !!! قبول مشروط

مساعدة مكتب القبول يقول 3000 ريال !!! قبول مشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بلاك سنايفر
    بلاك سنايفر

مبتعث جديد New Member

بلاك سنايفر السعودية

بلاك سنايفر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اعلام , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • اعلام
    • ذكر
    • الرياض, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 6th, 2015, 04:21 AM

السلام عليكم كيف الحال اخواني . انا في حيرة من امري بطلع على حسابي , المهم باقي ما ادري وين اروح ! ابي قبول جامعي معدلي 3.74 من 5 و المشكلة طلعت لمكتب و قالي بثلاث الف و شوي بعد , تخصصي عدد جامعاته الموصى بها 10 جامعات و قلت ليش اعطيك 3000 و هي عشر جامعات !!

من يرتب لي الامور و يفرج همي او يدلني على مكتب قبول بس يكون رخيص عشان اخطط صح معه , ساكن بالرياض

سوال ثاني : الحين مكاتب القبول تراسل الجامعات عن طريق الايميل ! صح طيب كيف الصيغة ! او انهم يقطون الاوراق و خلاص يعني بفهم ثلاث على ايشششش
  2. مايحتاج مكتب كله نصب في نصب
    راسل الجامعة بالايميل اسألهم عن المستندات المطلوبة وفرها وارسلها لهم في جامعات تقبل المستندات بالايميل في جامعات تطلبها في ظرف مختوم على لسانه وادفع رسوم التسجيل وخلصنا
    بيبقى عليك رسوم ارسال القبول اذا انقبلت يطلبون رسوم تقريبا من ١٠٠ $ إلى ١٢٠$ للارسال تطلع الفيزا وتتوكل على الله
    مايحتاج ٣٠٠٠ للمكاتب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    مايحتاج مكتب كله نصب في نصب
    راسل الجامعة بالايميل اسألهم عن المستندات المطلوبة وفرها وارسلها لهم في جامعات تقبل المستندات بالايميل في جامعات تطلبها في ظرف مختوم على لسانه وادفع رسوم التسجيل وخلصنا
    بيبقى عليك رسوم ارسال القبول اذا انقبلت يطلبون رسوم تقريبا من ١٠٠ $ إلى ١٢٠$ للارسال تطلع الفيزا وتتوكل على الله
    مايحتاج ٣٠٠٠ للمكاتب
    مدري احس انه المكتب يتابع الموضوع و خبر و يفهم و متمرس , لزم في فزهة ويوجه
    7 "
  4. صحيح خبرة و متمرسين في السرقة مايتابع الموضوع بمجرد ما تعطيه المبلغ يماطلك واخرتها يقول مافي الجامعة رفضت هذا لو شفت وجهه او سمعت صوته اصلا
    القبول خذه بنفسك افضل تحتاج توصيات و نسخ من شهادتك وخبرات اذا عندك صدقني القبول مايحتاج تدفع له ٣٠٠٠
    القبول حقي كلفني ٢٥٠دولار فقط حتى ماوصلت نص مبلغ المكتب
    إضافة إلى انك ماتحتاج لغة ممتازة حتى لو لغتك ركيكة مكاتب قبول الطلاب الاجانب في الجامعات يقدرون انها مو لغتك الام بالتالي يشرحون لك بالتفصيل وبلغة بسيطة تفهمها
    اذا لغتك ماتمشيك اي طالب يقدر يساعدك بدون مقابل
    اغلب اللي تعاملو مع المكاتب يتشكون ولين اليوم وحنا نغني ابعدو عن المكاتب

على كلٍ شوف لك مجموعة طلاب يساعدونك أضمن لك من المكاتب هي نصيحة لا اكثر ولا اقل
    7 "
  5. اخوي ليس من حق اي مكتب مطالبتك برسوم

واذا كنت تريد قبول بكالوريوس او ماجستير فافضل التقدم بنفسك

الدكتوراه شوي صعب لأنك لابد ان تراسل المشرف قبل التقديم ع الجامعه

اذا كانت أوراقك جاهزه وكاملة بتوكل ع الله وقدم اذا لغتك متوسطه

وفالك القبول والبعثه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاك سنايفر
    السلام عليكم كيف الحال اخواني . انا في حيرة من امري بطلع على حسابي , المهم باقي ما ادري وين اروح ! ابي قبول جامعي معدلي 3.74 من 5 و المشكلة طلعت لمكتب و قالي بثلاث الف و شوي بعد , تخصصي عدد جامعاته الموصى بها 10 جامعات و قلت ليش اعطيك 3000 و هي عشر جامعات !!

من يرتب لي الامور و يفرج همي او يدلني على مكتب قبول بس يكون رخيص عشان اخطط صح معه , ساكن بالرياض

سوال ثاني : الحين مكاتب القبول تراسل الجامعات عن طريق الايميل ! صح طيب كيف الصيغة ! او انهم يقطون الاوراق و خلاص يعني بفهم ثلاث على ايشششش

وَ عليكم السلام وَ رحمـــــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

يُغلق الموضوع لمخالفتــــــه شروط المنتدى !!

أخي الكريم ,,
    أي موضوع فــــي المنتدى عن مكاتب القبول سيتم إغلاقها و حذفها فورا !
    لو لاحظت في المنتدى, لــــن تجد أي موضوع أو أي مكتب يقدم خدمات كهذه .. ظاهرها المساعدة وباطنها النصب !
    لذا, إدارة المنتــــدى حريصة على حظر النصابين وَ حذف هذه المواضيع !

راجع الموضوع التالي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...post1062734088

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.