الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المشرفة و مساعد الملحق الثقافي و الوزارة دمروا مستقبلي

مساعدة المشرفة و مساعد الملحق الثقافي و الوزارة دمروا مستقبلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigbossksa
    الله يعطيكم العافية ، انتهى الموضوع و انحل و فرحة العيد فرحتين و لكن الميزانية انضربت للانتقال من ولاية الى ولاية و الحمدلله ع كل حال

شكلنا بندخل في الكريديت كارد نمشي فيها امورنا الين ما ينزل الراتب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

الحمد لله أولا وَ أخيرا وَ ألف مبروك ..
    ياليت تكتب لنا التفاصيل وتسردها لنا .. لجل الكل يستفيد من تجربتك بما أننا تعايشنا معك وَ بكُل لحظة منها ..

بالتوفيق ,,

السلام عليكم وَ رحمـــة الله وَ بركاته

أخي الكريم ,,
    أوجه لك النداء للمرة الثانية وبإذن الله ستراه !!
    أتاني نفس الإستفسار على الخاص لأكثر من مرة وهو مشابه لموضوعك تماما !
    هل لديك النية لإخبارنا بطريقة حل موضوعك ؟ أتمنى ذلك !

تحياتي ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

السلام عليكم وَ رحمـــة الله وَ بركاته

أخي الكريم ,,
    أوجه لك النداء للمرة الثانية وبإذن الله ستراه !!
    أتاني نفس الإستفسار على الخاص لأكثر من مرة وهو مشابه لموضوعك تماما !
    هل لديك النية لإخبارنا بطريقة حل موضوعك ؟ أتمنى ذلك !

تحياتي ,,
    اعتقد ي مشرفنا حروف متناثرة قد سبق و طلبت منك تحذف الموضوع لاني كنت بصدد انزل موضوع مرتب بعيد عن التشنج و تاخرت في الرد بسبب ظروف خاصة و انا مو من النوع اللي ما يعقب على الموضوع و لكن لدي ظروف ما احتاج اشرحها لكم !

أفضل حل انك تطلع الملحقية و تقابل اصحاب القرار مع شرح الوضع بالتفصيل :
    انصح بمقابلة عبدالغني الحربي او العيسى في حالة رفض قبول اكاديمي صحيح و عبدالغني الحربي يقول اي قبول MBA مع تحديد التخصص في امتداد التخصص الموضح في قرار الابتعاث غير متكدس و موصى به لا مانع من دراسته و نفس الكلام قاله الاستاذ طارق الطيب مسؤول الاعتماد الاكاديمي و قالي غريبة رفضوا طلبك و انا كاتب لا مانع من دراسة التخصص و its recommended

و الحل الاخر ترسل ايميل للعيسى و عبدالغني الحربي و الوزير الدخيل و مدير الاقليم مع نسخة للمشرف كما فعل احد الشباب و مرفق فيه خطاب موضح يوضح احقيتك بالدراسة و انه يوجد تقصير من طرف المشرف و تاخير في المعاملة و عندك مسؤوليات قانونية مالية من ايجار و غيره و اصبحت مشتت في الدراسة نفسيا و اكاديميا و صدقني من ثاني يوم المشرف اللي شايف نفسه و ما يبغى يرد عليك بالتلفون سوف يرد عليك و يعتذر و يمشي معاك و يحترمك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigbossksa
    اعتقد ي مشرفنا حروف متناثرة قد سبق و طلبت منك تحذف الموضوع لاني كنت بصدد انزل موضوع مرتب بعيد عن التشنج و تاخرت في الرد بسبب ظروف خاصة و انا مو من النوع اللي ما يعقب على الموضوع و لكن لدي ظروف ما احتاج اشرحها لكم !

أفضل حل انك تطلع الملحقية و تقابل اصحاب القرار مع شرح الوضع بالتفصيل :
    انصح بمقابلة عبدالغني الحربي او العيسى في حالة رفض قبول اكاديمي صحيح و عبدالغني الحربي يقول اي قبول MBA مع تحديد التخصص في امتداد التخصص الموضح في قرار الابتعاث غير متكدس و موصى به لا مانع من دراسته و نفس الكلام قاله الاستاذ طارق الطيب مسؤول الاعتماد الاكاديمي و قالي غريبة رفضوا طلبك و انا كاتب لا مانع من دراسة التخصص و its recommended

و الحل الاخر ترسل ايميل للعيسى و عبدالغني الحربي و الوزير الدخيل و مدير الاقليم مع نسخة للمشرف كما فعل احد الشباب و مرفق فيه خطاب موضح يوضح احقيتك بالدراسة و انه يوجد تقصير من طرف المشرف و تاخير في المعاملة و عندك مسؤوليات قانونية مالية من ايجار و غيره و اصبحت مشتت في الدراسة نفسيا و اكاديميا و صدقني من ثاني يوم المشرف اللي شايف نفسه و ما يبغى يرد عليك بالتلفون سوف يرد عليك و يعتذر و يمشي معاك و يحترمك

حياك الله ,,

ألف شكر على التعقيب وَ المعلومات القيمة ..
    وهذا يدل على طيبك ..

فيما يخص الحذف وَ بما أنك تطرقت إليه بشكل علني !
    لا تعتقد بل إجزم .. لأنه فعلآ وصلتني الرسالة وَ لكن لم تذكر بأنك ستكتب موضوع آخر مرتب بعيد عن التشنج وَ غيره !
    وَ رأيت أن يبقى الموضوع لتعم الفائدة للجميع ..

وَ للتوضيح فقط يوجد بند حسب الشروط المُوافق عليها من قبل جميع الأعضاء بما فيهم أنا وَ أنت كالتالي:
    11. ان جميع المواضيع والمشاركات هي حق خاص لمبتعث ولا يمكنك المطالبة بحذفها مالم تخالف القوانين.

وَهذه الشروط تفضل من هُنــــــــا ..

مرة أخرى ..
    أشكرك على التعقيب وَ التواجد من جديد, وَ الحمد لله على تيسير الأمور ..
    و الله يسهل أمرك وَ ظروفك ,,
    بالتوفيق ,,
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.