الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسبب تأخر فيزة المرافق هل الجامعة و الملحقية تقبلان بالتأجيل؟

بسبب تأخر فيزة المرافق هل الجامعة و الملحقية تقبلان بالتأجيل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه جديه
    مبتعثه جديه

متعاون سابق

مبتعثه جديه كندا

مبتعثه جديه , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم نفس , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • جدة, تورنتو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

August 20th, 2015, 07:19 AM

أخواني أخواتي المبتعثات لجأت لكم لعلي أجد اجابة ومعلومة تفيدني في معضلتي..
    الموضوع ومافيه الله يسلمكم أنا كنت مبتعثة على كندا خلصت اللغة ورجعت السعودية ولقيت قبول بأمريكا قبولي اللي راح تبدأ الدراسة فيه 31 اغسطس قدمت بطلب انتقال من دولة ولله الحمد تم الموافقة علية
    لكن إلى الأن فيزة زوجي ما وصلت والI20 ينتهي في 25 اغسطس يعني 24لازم ادخل امريكا غير أنه ماعندي ولا حتي ثلاثة الاف دولار اقدر أمشي حالي فيها هناك عشان كذا طلبت من الجامعة تاجيل وارسلولي الفورم تبع التاجيل عبيتها والى الان ماردو وخايفة يرفضون وماني عارفه اذا لاقدر الله رفضو التاجيل هل عندي امكانية اروح والا تتوقعون مابيكون عندي فرصة اراجعهم واقول لهم اني ناوية اجي ماباليد حيلة واطلب اي توني جديد شي ثاني وهو الان بعد ماقبلت الملحقية بطلب الانتقال هل تتوقعون بيوقفون لي اذا قلت لهم اني اجلت الدراسة والا بيتغاضون ..........ارجوكم اذا اي احد عنده فكرة ولو بمعلومة بسيطة ممكن تفيدني ياليت يرد واللي ماعنده لا ينسى يدعيلي ربي يفتحها في وجهي ويسخر لي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه جديه
    أخواني أخواتي المبتعثات لجأت لكم لعلي أجد اجابة ومعلومة تفيدني في معضلتي..
    الموضوع ومافيه الله يسلمكم أنا كنت مبتعثة على كندا خلصت اللغة ورجعت السعودية ولقيت قبول بأمريكا قبولي اللي راح تبدأ الدراسة فيه 31 اغسطس قدمت بطلب انتقال من دولة ولله الحمد تم الموافقة علية
    لكن إلى الأن فيزة زوجي ما وصلت والI20 ينتهي في 25 اغسطس يعني 24لازم ادخل امريكا غير أنه ماعندي ولا حتي ثلاثة الاف دولار اقدر أمشي حالي فيها هناك عشان كذا طلبت من الجامعة تاجيل وارسلولي الفورم تبع التاجيل عبيتها والى الان ماردو وخايفة يرفضون وماني عارفه اذا لاقدر الله رفضو التاجيل هل عندي امكانية اروح والا تتوقعون مابيكون عندي فرصة اراجعهم واقول لهم اني ناوية اجي ماباليد حيلة واطلب اي توني جديد شي ثاني وهو الان بعد ماقبلت الملحقية بطلب الانتقال هل تتوقعون بيوقفون لي اذا قلت لهم اني اجلت الدراسة والا بيتغاضون ..........ارجوكم اذا اي احد عنده فكرة ولو بمعلومة بسيطة ممكن تفيدني ياليت يرد واللي ماعنده لا ينسى يدعيلي ربي يفتحها في وجهي ويسخر لي

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..
    حياك الله ,,

أولا: يجب تأجيل الدراسة من الجامعة قبل الوزارة لأن الأمر واضح لن تأتي لأمريكا لتدرسي ولن يُصرف لك أي مبلغ مالي أو ضمان دون وجود المحرم !
    ثانيا: الوزارة ستقبل بهذا العذر بإذن الله لأنهم يعلمون بضرورة تواجد المحرم وَ أن أمورك لن تتيسر كما ذكرت سابقا إلا بوجود المحرم !

إرفعي طلب تأجيل عن طريق " سفير الطلبة " .. وَ إنتظري منهم الإجابة !

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.