الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة computer engineer ابغى مساعده من اهل الخبره ضرووووري

مساعدة computer engineer ابغى مساعده من اهل الخبره ضرووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3123 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmad8w
    ahmad8w

مبتعث جديد New Member

ahmad8w غير معرف

ahmad8w
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2013
    المزيدl

October 9th, 2015, 05:34 AM

السلام عليكم
    اخواني و اخواتي انا متورط بشهاتي عندي دبلوم هندسه حاسب من دوله الكويت وابغى جامعه سهله من ناحيه الدراسه بنفس التخصص واتمنى من الله ان يدخل علي شخص بنفس تخصصي ويفيدني . انا ما عندي اي مشكله بموضوع المعادله انا ابي شخص يفضل انه يكون يدرس نفس تخصصي computer engineer بجامعه سهله ويرشدني وعلمني كلشي عن جامعته الحاليه او اذا كان متخرج وارجو الرد باسرع وقت ممكن لاني احاول ادخل الجامعه الربيع القادم وبوفيق للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad8w
    السلام عليكم
    اخواني و اخواتي انا متورط بشهاتي عندي دبلوم هندسه حاسب من دوله الكويت وابغى جامعه سهله من ناحيه الدراسه بنفس التخصص واتمنى من الله ان يدخل علي شخص بنفس تخصصي ويفيدني . انا ما عندي اي مشكله بموضوع المعادله انا ابي شخص يفضل انه يكون يدرس نفس تخصصي computer engineer بجامعه سهله ويرشدني وعلمني كلشي عن جامعته الحاليه او اذا كان متخرج وارجو الرد باسرع وقت ممكن لاني احاول ادخل الجامعه الربيع القادم وبوفيق للجميع

وَ عليكم السلام وَ رحمــــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

أخي الكريم أنصحك بكتابة إسم تخصصك في محرك البحث في المنتدى حتى تجد تجارب الغير .. صدقني الإجابة لا تأتي بيوم وليلة الأفضل البحث !
    كما أود أن أنوه بأنه يُمنع كتابة أي وسيلة إتصال خاصة بالمنتدى ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad8w
    اشكرك على المشاركه والتنويه ، اخي العزيز انا مش جاي من فراغ بحثت ودورت لفتره طويله ، وفي الاخير اكتشفت ان الحل الوحيد ان اجد احديدرس بنفيكس تخصصي وكون.في الجمامعه نفسها . مع كامل حتارامي لاراءكم ر.

حياك الله ,,
    رأيك يُحترم وَ أتمنــــى لك التوفيق ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.