الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة صار لي حادث وعندي محاكمة ومحتاج نصحائكم بشكل عاجل بخصوص المحامي

مساعدة صار لي حادث وعندي محاكمة ومحتاج نصحائكم بشكل عاجل بخصوص المحامي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alone 11
    alone 11

مبتعث مجتهد Senior Member

alone 11 الولايات المتحدة الأمريكية

alone 11 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم بيئية , بجامعة طالب
    • طالب
    • علوم بيئية
    • ذكر
    • الرياض, قريبا ان شاء الله
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 20th, 2015, 01:55 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قدر الله وصار لي حادث صباح السبت كنت ماشي في طريقي وطلع علي شايب وصار الحادث

المشكلة ماعندي رخصة ولاتأمين ويوم شفت الخظأ عليه مشيت ماوقفت مكان الحادث + كنت مرتبك ومرتبش والله

وتم التبيلغ ومسكوني الشرطة بعدها بنص ساعه وقفت السيارة في شارع قريب ركوبني الدورية جلست عندهم ثلاث ساعات وطلعت بدون ماادفع أي مبلغ

بس اخذو بصمات اصابعي وصوروني واعطاوني موعد محاكمة بعد شهر وقالو تقدر تجيب محامي

السؤال هنا هل اكلم الملحقية اطلب محامي ولااكلم الجامعه يمكن عندهم محامي خاص بالطلاب

وهل مثل هل القضايا يكون فيها سجن لاسمح الله لان حرفيا مدري وش افضل شيء ممكن اسويه علشان بعد توفيق الله سبحانه اطلع بأقل الخسائر مع العلم ان الخطأ عليه 100%

محتاج مساعدتكم الله يعطيكم العافية
  2. و عليكم السلام .. أنا بفيدك باللي أعرفه من ضمن شروط الابتعاث أن إذا صار أي خلاف بينك و بين أي طالب سعودي يعني تعدى عليك لازم تروح لهم الأول قبل ما تروح للمحكمه . أتوقع يحلون الموضوع ودي ، الصلة في الموضوع أن الملحقية تهتم بالقضايا أكيد بيساعدونك و كمان ماعندك رخصة و لا تأمين لازم تروح لهم أخوي بيوقفون معك أن شاء الله .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alone 11
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قدر الله وصار لي حادث صباح السبت كنت ماشي في طريقي وطلع علي شايب وصار الحادث

المشكلة ماعندي رخصة ولاتأمين ويوم شفت الخظأ عليه مشيت ماوقفت مكان الحادث + كنت مرتبك ومرتبش والله

وتم التبيلغ ومسكوني الشرطة بعدها بنص ساعه وقفت السيارة في شارع قريب ركوبني الدورية جلست عندهم ثلاث ساعات وطلعت بدون ماادفع أي مبلغ

بس اخذو بصمات اصابعي وصوروني واعطاوني موعد محاكمة بعد شهر وقالو تقدر تجيب محامي

السؤال هنا هل اكلم الملحقية اطلب محامي ولااكلم الجامعه يمكن عندهم محامي خاص بالطلاب

وهل مثل هل القضايا يكون فيها سجن لاسمح الله لان حرفيا مدري وش افضل شيء ممكن اسويه علشان بعد توفيق الله سبحانه اطلع بأقل الخسائر مع العلم ان الخطأ عليه 100%

محتاج مساعدتكم الله يعطيكم العافية

السلام عليكم :

اسأل الله ان يفك كربك. في الحقيقة صار لي حادث وكنت انا المخطأ 100% الفرق بيننا انني احمل رخصة سارية المفعول وتأمين غير مفعل. لدي موعد في المحكمة قريبا. سؤالي هنا : هل تجاوزت المشكلة ام لا ؟ اذا انتهيت من المحكمة ؟ مامقدار سهولة المسألة وكيف استطعت تجاوزها ؟

الله يحفظنا واياك
    7 "
  4. اذا كان حادث مروري بمعنى انك صدمت سيارة فأمورك بسيطه بإذن الله .. (لانك قلت صدمت شايب فما ادري قصدك سيارته او الادمي نفسه)..
    لكن اعتقد انك تقصد سيارته .. واذا كذلك , فكل اللي عليك تطلع رخصة وتأمن على السيارة قبل المحاكمة ..

هم كل شي يحطون فيه محكمة حتى الطرفين يحفظون حقوقهم .. فحتى المخالفة لما تاخذها يقولك روح المحكمة في التاريخ الفلاني وتوقف هناك عند القاضي يسألك ولو شاف انك مظلوم اسقطها عنك !
    يعني كلها لصالح المواطن والمقيم ..

إذا ماطلعت الرخصة والتأمين قبل المحاكمة فانصحك تكلم الملحقية يوكلون لك محامي تحسباً ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.