الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أحتاج أسماء جامعات تقبل درجة 5 في تخصص ماستر تسويق

مساعدة أحتاج أسماء جامعات تقبل درجة 5 في تخصص ماستر تسويق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulxo
    Abdulxo

مبتعث جديد New Member

Abdulxo غير معرف

Abdulxo
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2015
    المزيدl

November 28th, 2015, 09:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
    انا خريج تربيه خاصه قسم صعوبات تعلم وإنشالله ابي اكمل ماجستير تسويق اذا أمكن او في نفس تخصصي تربيه خاصه صعوبات تعلم او اي قسم يندرج تحت التربيه الخاصه. درسة اللغه في نيويورك جبة خمسه في الايلتس وابي مساعدتك لا هنتو اي احد فيكم يعرف جامعه تقبل هاذي الدرجه لا يبخل علي يعطيني بس الاسم حق الجامعه . ولله يوفقكم جميعاً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulxo
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
    انا خريج تربيه خاصه قسم صعوبات تعلم وإنشالله ابي اكمل ماجستير تسويق. درسة اللغه في نيويورك جبة خمسه في الايلتس وابي مساعدتك لا هنتو اي احد فيكم يعرف جامعه تقبل هاذي الدرجه لا يبخل علي يعطيني بس الاسم حق الجامعه . ولله يوفقكم جميعاً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

أخي الكريم ،،
    نقطة مُهمه يجب أن تتنبه لها، لايوجد أي رابط مابين تخصصك في البكالوريوس وتخصص الماجستير الذي ستدرسه!!
    يجب أن تتأكد من وضعك!! هل سيتم معادلة شهادتك في وزارة التعليم بعد التخرج؟

أنصحك بإكمال الماستر في نفس تخصصك! وأنت أعلم عن وضعك وظروفك، ولكن هذه الدرجة من الصعب أن تأتي لك بقبول نهائي في التسويق وتخصصك السابق بعيد كل البعد عن التسويق!
    أتحدث بواقعية من أجل أن لا يضيع عليك الوقت في البحث!
    بالتوفيق ،،

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

أخي الكريم ،،
    نقطة مُهمه يجب أن تتنبه لها، لايوجد أي رابط مابين تخصصك في البكالوريوس وتخصص الماجستير الذي ستدرسه!!
    يجب أن تتأكد من وضعك!! هل سيتم معادلة شهادتك في وزارة التعليم بعد التخرج؟

أنصحك بإكمال الماستر في نفس تخصصك! وأنت أعلم عن وضعك وظروفك، ولكن هذه الدرجة من الصعب أن تأتي لك بقبول نهائي في التسويق وتخصصك السابق بعيد كل البعد عن التسويق!
    أتحدث بواقعية من أجل أن لا يضيع عليك الوقت في البحث!
    بالتوفيق ،،

جزاك الله خير والله ينور دربك
    ولله انا دخلة ذَا القسم بلا غصب ما كنت ابيه وما حبية الروتين القاتل في تعليم وقلت ابي أغير التخصص بس أذا بتورط في مستقبل ماراح إجازف بكمل ماستر في نفس تخصصي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.