الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تحصلت على قبول مشروط كيف أحصل على الخطة الدراسية؟

مساعدة تحصلت على قبول مشروط كيف أحصل على الخطة الدراسية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    أهلا اخوي حروف متناثرة
    اخوي حروف متناثره انت اليوم أما انك سهران أو تعبان ؟ لأنك مو مركز اليوم هي تقول رسلت لهم وقالوا ما نعطي قبول إلا بعد اجتياز فترة اللغه الانجليزيه بعدها تدخلين الجامعة بتخصص المذكور أعلاه واستفساره الحين هي تبي قبول الجامعي بتخصص المذكور أعلاه من الجامعة وليس المعهد رشح لها الجامعات الامريكيه التي تعطي قبول جامعي عشان تفتح ملف ابتعاث لدى وزارة التربية والتعليم العالي

حي الله سالم ،،

بالعكس أخوي مركز وجميع ماذكرته صحيح!
    الجامعة حسب كلام الأخت الفاضلة لم تعطها قبول حتى تُكمل المعهد، والقبولات تأتي نهائية أو مشروطه!
    والمشروطة يُذكر بها إسم التخصص وأنه مشروط بذلك!
    إذًا، على الأخت المحاولة مع الجامعة للحصول على قبول مشروط على الأقل يُذكر به إسم التخصص ومشروط بإنتهاء اللغة وستقبل به إدارة التعليم ..
    للذلك الجامعة قدمت قبول معهد وليس جامعي مشروط !!

بالتوفيق ،

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة إحساسي
    اخي حروف متناثره
    شكرا جزيلا لاهتمامك
    ولكن رفضت الجامعه وانا بس متحسفه لاني دفعت 135 دولار
    ووزارة التعليم لاتقبل الا قبول جامعي مع خطة دراسيه مع امتحان ايلتس لايقل عن 4 اومايعادله وشروط كثيره اخرى

اخي سالم
    انت على حق شكلي بضطر اشوف جامعه ثانيه
    بس اتمنى اسمع تجارب الاعضاء
    لان لي زميلات معلمات جاب لهم المكتب القبول المشروط من الجامعه مع الخطه

انتظر تجارب الاعضاء
    لان التخصص قليل ف الجامعات
    والدرجه العلميه لازم تكون msed

حياك الله أختي ،،

قد تختلف الإجراءات من إدارة تعليم لأخرى وليس وزارة التعليم، لأن الإبتعاث يتم أولًا عن طريق قسم التدريب والإبتعاث في إدارة التعليم قبل الوزارة، ولكن أغلب الجامعات لا تقدم الخطة الدراسية مع القبول المشروط للأسف، وأقول الأغلب وليس جميعها!

المبلغ المدفوع للجامعة غير مسترد، لذلك حاولي مع قسم القبول والتسجيل للحصول على ورقة القبول المشروط وأطلبي منهم ذِكر الدرجة العلمية والتخصص ..
    هذا من حقك، ولكن أخشى من أمر، وهو تقديمك فقط على المعهد وحصولك أساسًا على قبول المعهد وليس التقديم على موقع الجامعة للحصول على قبول مشروط!
    هُنا، الجامعة سترفض إذا كانت سياستها في التقديم على الجامعة منفصلة عن التقديم على المعهد!
    لأن معهد الجامعة له إدارة خاصة به وأبلكيشن ورسوم خاصة أيضًا تحتلف عن إجراءات التقديم على الجامعة!
    قدمتي على الجامعة نفسها وإخترتي تخصصك؟
    أو قدمتي على المعهد فقط؟!
    القبول الدي تحصلتي عليه، ماذا كُتب به؟

موفقه خير ،،

7 "
  3. شكرا اخواني : سالم ،حروف متناثرة
    جعلها الله في ميزان حسناتكم وفرج همكم
    اخي سالم : انا ماقدمت ع الجامعه ذي الا لانها تعطي قبول مشروط

اخي حروف متناثرة :
    انا قدمت على الجامعه اولا فطلبوا مني ان احضر قبول من المعهد
    فـ احضرته وسجلت وراسلتهم ، فرفضوا قبل اتمام المعهد

اليوم ارسلت لهم رسالة ان يعطوني القبول المشروط والخطة والا سأضطر للبحث عن جامعة اخرى

ومن هنا الى ان يأتي الرد سأبحث مع معلمات مبتعثات عن : كيف حصول على القبول من الجامعة

شكرا لكم جميعا .. وساوافيكم بإذن الله بالجديد ليستفيد الجميع
    7 "
  4. هذا رد الجامعة

Amyra,

Thank you for your email. You would likely be looking for conditional admission which is available through the English Language Institute for eligible students. I would recommend you speak with them directly about your situation in wanting to attend Missouri State University through conditional admission. I have copied them on the email.

If you have any questions please feel free to ask any time.

Cordially,

Graduate Admissions

Missouri State University

Graduate College

901 S. National Ave.

Springfield, MO 65897

phone 417-836-5330 | fax 417-836-6200

GraduateAdmissions@MissouriState.edu...istate.edu</a>/

Facebook_FindUs2

CONFIDENTIALITY NOTICE: This e-mail message, including any attachments, is for the sole use of the intended recipient(s) and may contain confidential and privileged information. Any unauthorized review, use, disclosure, or distribution is prohibited. If you are not the intended recipient, please contact the sender by reply e-mail and destroy all copies of the original message.

From: teacher amyra [mailto:t.amyra@hotmail.com]
    Sent: Friday, December 11, 2015 12:16 PM
    To: Graduate Admissions <GraduateAdmissions@MissouriState.edu>
    Subject: رد: for admission

my dear

Thank you for your interest and your response to the letter

I am a teacher and I study at the expense of the Ministry of Education

In order to support my studies

i must give them the university admission with the study plan

if you cannot provide me that , I must to search for another university

Thank you again

ورددت عليهم :

dear
    I told you in advance to accept the existence of the Language Institute of the University
    And I want to get on a sheet of conditional acceptance from the university with the study plan
    So that I can submit to the Ministry of Education in order to support my studies
    Otherwise, I will look for another University
    thank you again

وسأتابع معكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة إحساسي
    شكرا اخواني : سالم ،حروف متناثرة
    جعلها الله في ميزان حسناتكم وفرج همكم
    اخي سالم : انا ماقدمت ع الجامعه ذي الا لانها تعطي قبول مشروط

اخي حروف متناثرة :
    انا قدمت على الجامعه اولا فطلبوا مني ان احضر قبول من المعهد
    فـ احضرته وسجلت وراسلتهم ، فرفضوا قبل اتمام المعهد

اليوم ارسلت لهم رسالة ان يعطوني القبول المشروط والخطة والا سأضطر للبحث عن جامعة اخرى

ومن هنا الى ان يأتي الرد سأبحث مع معلمات مبتعثات عن : كيف حصول على القبول من الجامعة

شكرا لكم جميعا .. وساوافيكم بإذن الله بالجديد ليستفيد الجميع
    اختي الفاضله أما أنج انتي ما فهمتي علي أو أنج ما تعرفين النظام الجامعات أما بنسبه لوضعج الجامعه ما تعطي قبول وإنما المعهد التابع للجامعة هي التي تعطي قبول ومن بعد انتهاء اللغه تنظم للجامعة من غير اختبار toefl وهذا الي صاير معاج وزارة التربية والتعليم العالي ما تعترف فيه لأنك مأخذت قبول ويجب عليج في هذي اللحظة أخذ قبول من الجامعة لفتح ملف طالب مبتعث لدى وزارة التربية والتعليم العالي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اختي الفاضله أما أنج انتي ما فهمتي علي أو أنج ما تعرفين النظام الجامعات أما بنسبه لوضعج الجامعه ما تعطي قبول وإنما المعهد التابع للجامعة هي التي تعطي قبول ومن بعد انتهاء اللغه تنظم للجامعة من غير اختبار toefl وهذا الي صاير معاج وزارة التربية والتعليم العالي ما تعترف فيه لأنك مأخذت قبول ويجب عليج في هذي اللحظة أخذ قبول من الجامعة لفتح ملف طالب مبتعث لدى وزارة التربية والتعليم العالي
    حياك الله أخوي سالم ،،

يبدو لي بأنك لم تفهم طلب ورغبت الأخت ونقطة الإشكالية في الموضوع!
    الأخت ليست مُبتعثه، هي معلمة في التعليم العام، وتتطلع لأخذ إجازة دراسية (بعثه) من الوزارة بالتحديد من جهة عملها، ووزارة التعليم متمثله في إدارة التعليم لن تقبل بهذه الإجازة دون الحصول على قبول يُذكر به إسم التخصص حتى وإن كان مشروط، مع الخطة الدراسية!
    هذا ما فهمته من الأخت .. لذلك كنت أتسائل في ردودي السابقة لتكتمل الصورة!

الإشكالية تكمن في الجامعة، لأنها سلمت ورقة بقبول المعهد فقط وليس قبول مشروط!
    لذا، من حق الطالبة المطالبة بورقة القبول المشروط وليس ورقة قبول المعهد!

بالتوفيق ،،

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.