الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيف اتمكن من اثبات انني درست على حساب الدولة وان الجامعه التي درست فيها معترف بها .

مساعدة كيف اتمكن من اثبات انني درست على حساب الدولة وان الجامعه التي درست فيها معترف بها .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ha23ad
    ha23ad

مبتعث جديد New Member

ha23ad غير معرف

ha23ad
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jan 2016
    المزيدl

January 21st, 2016, 04:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[SIZE=5] اخواني اتمنى من الله ثم منكم المساعدة انا كنت ادرس في امريكا بالضبط في ولاية يوتاه جامعة weber state university وصار لي مشكله في الفيزة ونزلت

السعودية طبعا هذا الكلام عام 2012 وقبل ما انزل اخذت ترانس كربت من الرجستريشن في الفترة اللي نزلت حاولت اني ادرس منتظم في احد الجامعات السعودية لكن الظروف ما

سمحت لاني سألت ناس كثير هل الجامعات السعودية راح تعادل لي الساعات اللي اخذتها في امريكا طبعا قالوا لي لا ما يعادلونها لك بعدها بفترة انتسبت بجامعة الملك عبدالعزيز

بجدة ورحت للعمادة والقبول وشرحت لهم الوضع وتفهموا وضعي ووافقو على المعادلة بشرط انو انا اجيب لهم شي يثتب انو انا كنت ادرس على حساب الحكومة وليس على

حسابي الخاص وانا جامعة ويبر ستيت يونوفيرستي معترف بها لدى الملحقية الثقافية طبعا حاولت ادخل على sacm اخذ منه اي شي يثبت صحة كلامي بس ما مشى معي لانو

يقول رقم هويتك لايوجد المهم ,تكفون ياجماعة اللي عنده حل لهمشكلة يقول لي لانو الترانس كربت اللي معي راح ينفعي كثير ويختصر علي المشوار في الانتساب بجامعة الملك عبدالعزيز.[/
    SIZE]
  2. ما عندك الا التواصل مع جامعتك أو الوزارة او الملحقية. أو اذا حسابك على الجامعة باقي شغال ممكن تشوف اذا في شيء يدل على أن الرسوم مدفوعة من الملحقية.
    لكن حسب اعتقادي اسهل طريقة أنك تتواصل مع الملحقية وتشرع لهم الوضع
    7 "
  3. عندك اكثر من طريقة لإثبات هالشي وراح ابينها لك كلها :

1. تراجع المشرف الدراسي بالملحقية وتطلب منه صورة من قرار الإبتعاث وراح يرسله لك على الايميل.

2. تدخل على حسابك بالجامعة وتطبع صفحة الرسوم المدفوعة او Account Summary وراح تلاقي فيها مكتوب Sponser واسم SACM. وبإمكانك طلب خطاب من Student Accounts في الجامعة يبين ان تكاليف الجامعة كانت تدفع من قبل الملحقية.

3. تروح لوزارة التعليم وتطلب منهم خطاب إفادة أو صورة من قرار الابتعاث.

كلها متاحة أمامك ولكن ايسرها بنظري انك تروح لوزارة التعليم لان بيكون فيها مواجهة شخص امامك تقدر تتصرف وتتكلم معه وتراجع وتخلص الامور من قريب. افضل من الايميلات والتلفونات خصوصاً ان الملحقية انت عارف ان يومها بسنه !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.