الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعد الحصول على 3 إنذارات ماذا سيحث؟ هل سيتم فصلي من البعثة؟

استفسار بعد الحصول على 3 إنذارات ماذا سيحث؟ هل سيتم فصلي من البعثة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية koala
    koala

مبتعث جديد New Member

koala غير معرف

koala
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jan 2016
    المزيدl

January 28th, 2016, 04:04 AM

السلام عليكم

انا طالب في امريكا وخلصت لغه والحين بالجامعه بس انا حاليا بالسعوديه السالفه ومافيها اني م داومت ايام الاختبارات في الجامعه ورجعت السعوديه, عندي حاليا 3 انذارات من الملحقيه. ولسى م قدمت لهم التقرير الدراسي اتوقع كل المواد F. انا سحبت عشان م ابغا اكمل بس الحين ابوي ضغط علي وقلي لازم ارججع او حيزعل علي طول العمر :-( وابوي حاليا تعبان وم اقدر اضغط عليه اكثر من كذا هل فيه امل يعطوني فرصه حتى لو ع حسابي الخاص ادرس سمستر وارجع البعثه, هل حنفصل او في فرصه افيدوني وشكرا. الموضوع جدا ضروري واشكر كل من حيساعدني ولو دعوه بظهر الغيب.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koala
    السلام عليكم

انا طالب في امريكا وخلصت لغه والحين بالجامعه بس انا حاليا بالسعوديه السالفه ومافيها اني م داومت ايام الاختبارات في الجامعه ورجعت السعوديه, عندي حاليا 3 انذارات من الملحقيه. ولسى م قدمت لهم التقرير الدراسي اتوقع كل المواد F. انا سحبت عشان م ابغا اكمل بس الحين ابوي ضغط علي وقلي لازم ارججع او حيزعل علي طول العمر :-( وابوي حاليا تعبان وم اقدر اضغط عليه اكثر من كذا هل فيه امل يعطوني فرصه حتى لو ع حسابي الخاص ادرس سمستر وارجع البعثه, هل حنفصل او في فرصه افيدوني وشكرا. الموضوع جدا ضروري واشكر كل من حيساعدني ولو دعوه بظهر الغيب.
    اذا كانت الانذارات كلها بسبب تدني المستوى , فبعد ثالث إنذار يتم إيقاف البعثة بشكل مؤقت حتى يتم رفع مستواك الدراسي (يعني تدرس على حسابك الخاص) ومن ثم تعود لك مع بعض التعهدات .. ولكنها ستكون فرصتك الاخيرة في ذلك .. فأي إنذار اخر سيتم فصلك من البعثة بشكل نهائي.
    بعموم الحال انا مادري كيف عندك ثلاث انذارات وانت ماكملت بالجامعة.. اذا كانت انذارات سابقة كلها لتدني المستوى فغالباً يتم إعطائك فرصة اخيرة وهذا يعتمد على المشرف الدراسي اذا حولها على المدير الاقليمي او مشى امورك ..
    اذا عندك استعداد تدفع من جيبك .. فارجع وكمل وخلص امورك مع الملحقية حتى يتم اعادة البعثة لك .. واذا الله كتبها لك وتيسرت امورك .. اجتهد ولا تتساهل في الامر بتاتاً .. واذا شايف ان الجامعة صعبة عليك حاول تشوف الشباب حولك يساعدونك .. لاتقعد لحالك ...
    او انقل لجامعة تشوف ان فيها ناس تعرفهم ماشين فيها واسألهم عن نظام الدكاتره اذا كان تدريسهم كويس ومتساعدين مع الطلبه.

واهم مافي هذا كله .. اعقل نيتك لله اولا ثم لرضاء والديك .. وبإذن الله تتيسر امورك لان نيتك طاعة ورضا لوالدك الله يعطيه طولة العمر ويلبسه لباس العافية ..

ونصيحة اخ , اذا شفت الموضوع صعب عليك وحسيت ان البعثة ماراح ترجع لك لاي سبب كان .. قص تذكرتك وروح للملحقية بنفسك وادخل على العيسى وبين له وضعك ووضح له انك انت مارجعت الا انت جاد لانك تدور رضا ابوك ..
    واذا عرف بهالشي راح يتساعد معك باذن الله ..

وعسا الله ييسر امورك ويكتب لك الخير فيما تسعى فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.