الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تم رفض طلب تغيير جامعة

استفسار تم رفض طلب تغيير جامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hamad!
    Hamad!

مبتعث جديد New Member

Hamad! غير معرف

Hamad!
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2016
    المزيدl

February 17th, 2016, 03:04 AM

السلام عليكم
    انا طالب ادرس في جامعه لمده سنه و ترم تقريبا وعندي 37 ساعه و الاغلبيه من الساعات في السنه الاولى تعتبر إلكتف مثل كم كلاس رياضيات و احياء و برضو كيمياء
    فا انا عندي كم ساعه حاليا محسوبه في التخصص في جامعتي الحاليه المهم، قدمت على جامعه و قبلو تقريبا 14 ساعه في التخصص و 19 إلكتف و قدمت على تغيير الجامعه و تم رفض الطلب بحجه ان الجامعه قبلت عدد قليل من الساعات ،مع العلم ان الجامعه الحاليه الساعات المحسوبه في التخصص مقاربه لعدد السعات المقبوله في الجامه الجديده. في اللحظه هذي انا ايش اسوي مع العلم ان النفس طابت من الجامعه الحاليه و ابغى اطلع باي طريقه ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamad!
    السلام عليكم
    انا طالب ادرس في جامعه لمده سنه و ترم تقريبا وعندي 37 ساعه و الاغلبيه من الساعات في السنه الاولى تعتبر إلكتف مثل كم كلاس رياضيات و احياء و برضو كيمياء
    فا انا عندي كم ساعه حاليا محسوبه في التخصص في جامعتي الحاليه المهم، قدمت على جامعه و قبلو تقريبا 14 ساعه في التخصص و 19 إلكتف و قدمت على تغيير الجامعه و تم رفض الطلب بحجه ان الجامعه قبلت عدد قليل من الساعات ،مع العلم ان الجامعه الحاليه الساعات المحسوبه في التخصص مقاربه لعدد السعات المقبوله في الجامه الجديده. في اللحظه هذي انا ايش اسوي مع العلم ان النفس طابت من الجامعه الحاليه و ابغى اطلع باي طريقه ؟؟
    اذا كانت الجامعة قبلت 33 ساعة من اصل 37 ساعة .. وتم رفض الطلب بحجة عدد الساعات ! فالموضوع فيه خلل ..

ارجع ارفع طلب تغيير جامعة من جديد واكتب بالطلب عدد الساعات اللي اخذتها وعدد الساعات اللي عادلوها لك الجامعة الجديدة ..
    لا تفصل بعدد الساعات مثل ما انت مسوي بالموضوع .. (يعني لا تقول 14 ساعة في التخصص و 19 الكتف) !
    لا خلك ماشي على المجموع ..
    وبين لهم اسباب الطلب , وخلك مقنع في كلامك .. وايضاً اذكر ان هالشي ماراح يأثر على مسيرتك الاكاديمية .. ماراح يأخرك في الدراسة .. يعني انت بتنقل للجامعة الجديدة وتكمل من حيث توقفت !

اذا المشرف رفض الطلب , كلمه بالتلفون وفهمه .. اذا ماقتنع كلم المدير الاقليمي مباشرة .. لاتسكت !
    سكوتك بيزيد الطين بله !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamad!
    السلام عليكم
    السلام عليكم،

ايش سار مع الطلب؟ ان شاءالله قبلوه؟

شرحتلهم مجموع الساعات المقبولة؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.