الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن جامعه تقبل 5 ielts

ابحث عن جامعه تقبل 5 ielts

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dos_i2
    السلام عليكم,

انا طالب مبتعث من المرحلة التاسعة يعني لا تشملني متطلبات الملرحلة العاشرة, ابحث عن قبول جامعي لمرحلة الباكلريوس تخصصي هندسة كهربائية وعندي درجة ايلتس 5.0
    ابي مسعاده منكم وش الجامعات اللي ممكن تقبلني بهالدرجة ومعترفة فيها من الملحقية بنفس الوقت؟
    وهل فيه اي شخص يقدر يساعدني بالحصول على القبول مع العلم انني احتاج القبول باسرع وقت ممكن حيث تبدأ الدراسة في الفول 2016

تعبت وانا ادور اغلب المكاتب يقولون م يجيبون قبولات نهائية او يقولون م نقدر نوفر لك القبول بهذي الدرجة.

يعطيكم العافية لكم جزيل الشكر.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

تمَّ نقل موضوعك للقسم الصحيح ودمجه في هذا الموضوع، وحذف الجزئية المتعلقة بالمكاتب لأنه ممنوع في المنتدى كتابة أي إسم مكتب أيًا كان!

عمومًا، سبب دمجي للموضوع لأنه في الصفحة الأولى من الموضوع توجد ردود مُفيده للأخ 'سالم' الله يعطيه العافية، إستفد منها ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dos_i2
    نسبتي الثانوية 65.80% و وايش هو اختبارهم؟
    بالدرجة هذي صعب انك تنقبل اختباراتهم عبارة عن استيعابك للغه حيث يمكنهم أن يعرفوا انك تقدر تفهم للمواد او لا ولكن مع الدرجة التي حاصل عليها من الصعب أن تنقبل في الجامعات المشكلة بدرجتك وليست بالدرجة اللغه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    بالدرجة هذي صعب انك تنقبل اختباراتهم عبارة عن استيعابك للغه حيث يمكنهم أن يعرفوا انك تقدر تفهم للمواد او لا ولكن مع الدرجة التي حاصل عليها من الصعب أن تنقبل في الجامعات المشكلة بدرجتك وليست بالدرجة اللغه
    طيب, والحل انا حاليا مسوي تأجيل بعثه وفي المملكة ابحث عن قبول اكاديمي حيث اني تقريبا خلصت فترة اللغه فهل فيه حل؟ هل كليات المجتمع تعتبر حل وهل معترف فيها عن طريق الملحقيه؟

يعطيك الف عافيه اخوي سالم ما قصرت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dos_i2
    طيب, والحل انا حاليا مسوي تأجيل بعثه وفي المملكة ابحث عن قبول اكاديمي حيث اني تقريبا خلصت فترة اللغه فهل فيه حل؟ هل كليات المجتمع تعتبر حل وهل معترف فيها عن طريق الملحقيه؟

حلك انك تدخل كليات المجتمع ومن الممكن تدخل ولكن لا تيأس ابحث في الكليات وليست الجامعات يمكن تحصل اذا حصلت قبول شد حيلك اول ترمين و حول إلى الجامعات لأنه الحين مشكلتهم أن يرجعون الي نسبتك الثانوية أما إذا دخلت الكليات وطلبت تحويل ياطلعون نقاطك وكم وحده مخلص وكم معدلك وليست الثانوية أما معترف فيها لا مو معترف فيها في الملحق الثقافي السعودي ولكن معترف فيها بأمريكا لأنه ملحق الثقافي السعودية يدور على جامعات قبولها عالي ولا يعترف بالكليات و المعاهد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dos_i2

حياك الله ,,

جـــرب قدّم على هذه الجامعة ..
    طلباتهم عادةً سهله، وَ متساهلين مع الطلاب السعوديين وَ لا تسنى تذكر لهم أنك طالب مُبتعث عن طريق الملحقية وسيتم إعفائك من رسوم الأبلكيشن ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال ي جماعة
    هناك ملتقي للجامعات في الرياض ل اي شخص يبحث قبول بدرجة 5 او 5.5
    انا مستعد ل المساعدة ل اي شخص يبحث عن قبول في جامعه اوبرن بالتحديد ب اسرع وقت ممكن وبدون اي مقابل
    الرجاء التواصل معي

للتذكير الملتقى سيكون في تاريخ 14 و 15/ 3/ 2017
    وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقرن الظاهري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال ي جماعة
    هناك ملتقي للجامعات في الرياض ل اي شخص يبحث قبول بدرجة 5 او 5.5
    انا مستعد ل المساعدة ل اي شخص يبحث عن قبول في جامعه اوبرن بالتحديد ب اسرع وقت ممكن وبدون اي مقابل
    الرجاء التواصل معي

للتذكير الملتقى سيكون في تاريخ 14 و 15/ 3/ 2017
    وشكرا
    كيف نتواصل معك ؟؟؟
    ارجو الرد
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.