الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن جامعه تقبل 5 ielts

ابحث عن جامعه تقبل 5 ielts

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اخوي تاكد اول شي من الجامعه لانه نسبه 18% من الجامعات الى ارسلتهم تم تغيير معدل القبول واذا ما عجبتك ولا وحده رجاء علمني عشان اعطيك غيرهم
    يعطيك العافيه اخوي ماقصرت

.. بس لو تعرفلي احد يقدر يجيبه لي من امريكا لو اكمله .. لان بعض الجامعات يقولون ياخذون 5 بس يرسلون انهم ياخذون 5.5 مثلا وفوق .. اذا تقدر تساعدني بشي يخليني اتواصل مع اشخاص يقدرون يجيبونه لي

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7m94

يعطيك العافيه اخوي ماقصرت

.. بس لو تعرفلي احد يقدر يجيبه لي من امريكا لو اكمله .. لان بعض الجامعات يقولون ياخذون 5 بس يرسلون انهم ياخذون 5.5 مثلا وفوق .. اذا تقدر تساعدني بشي يخليني اتواصل مع اشخاص يقدرون يجيبونه لي

اخوي والله ودي اساعدك ولكني انا حاليآ في الديرة لأنه عندي أشغال و أن شاء الله راجع بعد 4 أشهر أو يمكن 6 لاني مقيم في أمريكا بس اذا تبيني إراسل معاك الجامعات انا حاضر ولكن ما أنصح في Salem valley and Bagdad valley لأنهم قريه 98% عرب متجنسين ولو دخلت القريه هذي ما تحس انك في أمريكا ولكن Salem valley فيها نسبه لا بأس بها من الأجانب بسبب الجامعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اخوي والله ودي اساعدك ولكني انا حاليآ في الديرة لأنه عندي أشغال و أن شاء الله راجع بعد 4 أشهر أو يمكن 6 لاني مقيم في أمريكا بس اذا تبيني إراسل معاك الجامعات انا حاضر ولكن ما أنصح في Salem valley and Bagdad valley لأنهم قريه 98% عرب متجنسين ولو دخلت القريه هذي ما تحس انك في أمريكا ولكن Salem valley فيها نسبه لا بأس بها من الأجانب بسبب الجامعه

اخوي انا ابي جامعه اكون ادرس فيها انقلش وبنفس الوقت مواد من التخصص الي انا بدرسه

او ادرس الجامعه بدون انقلش على طول .. لان تعرف يمكن الملحقيه ترفضه .. وانا مخلص فتره اللغه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7m94

اخوي انا ابي جامعه اكون ادرس فيها انقلش وبنفس الوقت مواد من التخصص الي انا بدرسه

او ادرس الجامعه بدون انقلش على طول .. لان تعرف يمكن الملحقيه ترفضه .. وانا مخلص فتره اللغه
    انت وين درست اللغه ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    حلو أجل ليه ما تقدم بالجامعه حقت المعهد
    المعهد الي كنت فيه تجاري مو حق الجامعه .. والجامعات في كندا نادر تطلب 5.5

وانا ما جبت الا 5 .. عشان كذا لازم احول البعثه لان عندي مشاكل شوي مع المحلقيه .. وطالبين اني اجيب القبول باسرع وقت
    7 "
  6. السلام عليكم,

انا طالب مبتعث من المرحلة التاسعة يعني لا تشملني متطلبات الملرحلة العاشرة, ابحث عن قبول جامعي لمرحلة الباكلريوس تخصصي هندسة كهربائية وعندي درجة ايلتس 5.0
    ابي مسعاده منكم وش الجامعات اللي ممكن تقبلني بهالدرجة ومعترفة فيها من الملحقية بنفس الوقت؟
    وهل فيه اي شخص يقدر يساعدني بالحصول على القبول مع العلم انني احتاج القبول باسرع وقت ممكن حيث تبدأ الدراسة في الفول 2016

تعبت وانا ادور اغلب المكاتب يقولون م يجيبون قبولات نهائية او يقولون م نقدر نوفر لك القبول بهذي الدرجة.

يعطيكم العافية لكم جزيل الشكر.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dos_i2
    السلام عليكم,

انا طالب مبتعث من المرحلة التاسعة يعني لا تشملني متطلبات الملرحلة العاشرة, ابحث عن قبول جامعي لمرحلة الباكلريوس تخصصي هندسة كهربائية وعندي درجة ايلتس 5.0
    ابي مسعاده منكم وش الجامعات اللي ممكن تقبلني بهالدرجة ومعترفة فيها من الملحقية بنفس الوقت؟
    وهل فيه اي شخص يقدر يساعدني بالحصول على القبول مع العلم انني احتاج القبول باسرع وقت ممكن حيث تبدأ الدراسة في الفول 2016

تعبت وانا ادور اغلب المكاتب يقولون م يجيبون قبولات نهائية او يقولون م نقدر نوفر لك القبول بهذي الدرجة.

يعطيكم العافية لكم جزيل الشكر.
    كم نسبتك في الثانوية لأنه الدرجة التي انت حاصل عليها من الممكن أن توفر لك قبول جامعي بشرط أن تجتاز اختبارهم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.