الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شراء سيارة من موقع ebay

استفسار شراء سيارة من موقع ebay

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Essa Alghanmi
    Essa Alghanmi

مبتعث جديد New Member

Essa Alghanmi غير معرف

Essa Alghanmi
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2016
    المزيدl

March 24th, 2016, 07:10 AM

السلام عليكم

يا جمااعه انا حصلت سيارة هوندا اكورد ٢٠٠٧ للبيع في موقع craigslist.org بسعر ممتاز ولما كلمت صاحب السيارة ع الايميل قلي انا في ولاية ثانية ما اقدر اجي وابيع لك السيارة بس انا مشترك في خدمة حماية المستهلك في موقع ebay وقلي ان البيع يتم عن طريق موقع ebay واذا كنت فعلاً مهتم بشراء سيارتي ارسلي عنوانك واسمك بالكامل

السؤال لاخواني المبتعثين ابغى رايكم هل الشراء عن طريق موقع ebay أمن ؟ هل احد فيكم جرب هذا الموقع وهو في داخل امريكا ؟

افيدوني جزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Essa Alghanmi
    السلام عليكم

يا جمااعه انا حصلت سيارة هوندا اكورد ٢٠٠٧ للبيع في موقع craigslist.org بسعر ممتاز ولما كلمت صاحب السيارة ع الايميل قلي انا في ولاية ثانية ما اقدر اجي وابيع لك السيارة بس انا مشترك في خدمة حماية المستهلك في موقع ebay وقلي ان البيع يتم عن طريق موقع ebay واذا كنت فعلاً مهتم بشراء سيارتي ارسلي عنوانك واسمك بالكامل

السؤال لاخواني المبتعثين ابغى رايكم هل الشراء عن طريق موقع ebay أمن ؟ هل احد فيكم جرب هذا الموقع وهو في داخل امريكا ؟

افيدوني جزاكم الله خير

وَ عليكــــم السلام وَ رحمـــــة الله وَ بركـــــاته
    حياك الله ,,

نصيحة لا تشتري سيارة وَ أنت لم تشاهدها أو تجربها !! نصيحة لوجه الله، الصور ليست مقياس !!
    شخصيًا، سافرت لمدينة تبعد ساعات عني لأن صور السيارة كانت جدُا ممتازة وَ السعر مُغري لكن المفاجأة السيارة عكس التوقعات والحمد لله تركتها !!

إصبر وَ إبحث في حدود ولايتك أو المدن القريبة منك ..
    بالتوفيق ,,
    7 "
  3. شكرا اخوي على تجاوبك معي بسرعة بس هو قلي انه لما تعطيني اسمك وعنوانك راح ارسلك السيارة عن طريق موقع ebay بدون اي مبلغ مالي ولك اسبوع كامل في تجريبها اذا جازت لك تتم البيعة عن طريق ebay

وشرايكم اثق فيهم وارسلهم عنواني واسمي الكامل

وشكرا جزيلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.