الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الوقت المناسب لتغيير مرحلة اللغة للماجستير

مساعدة الوقت المناسب لتغيير مرحلة اللغة للماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SalemMY
    SalemMY

مبتعث جديد New Member

SalemMY السعودية

SalemMY , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة kfupm
    • kfupm
    • هندسة
    • ذكر
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

March 31st, 2016, 07:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب ارجو افادتكم مشكورين

انا طلب لغة ومقدم على الماجستير للخريف القادم fall2016

انا حالياا درس لغة واختبرت توفل وكانت درجتي ممتازه فوق 85 وتاهلني للقبول بالماستر.

رفعت تقرير دراسي قبل فتره ومدير الاقليم سوا لي ايقاف صرف بنهاية شهر ابريل بحجة ان درجاتي ممتازه ويجب الحصول على قبول نهائي غير مشروط قبل نهاية ابريل.

الصراحة انا حصلت على قبول لكن من جامعه موب ذاك الزود ومخليها احتياط وما ابغا ارفعه للملحقيه الا لو انحشرت وماجاني القبول الي في بالي ، بالاضافه انه جاني رفض من جامعه بسبب تدني درجة الجي ار اي

انا ناوي ارجع السعوديه في اول اسبوع من مايو للصيف لاني في مايو بكون خلصت تسع شهور سوالي:

1- كيف اقنع المحلقية يعيدون الصرف لي في لنهاية ابريل لو ماجبت قبول الي في بالي واخليهم يعطوني كم شهر زيادة الين اجيب قبول؟
    2-لو جاني القبول ان شاء الله ، هل لو رفعت القبول قبل ابريل سيتم تاجيل البعثة ( لان الدراسه غالبا بتبدا في 29 اغسطس)؟
    3- ماهو افضل وقت ارفع فيه القبول للمحلقيه واغير مرحلة الدراسه عشان اتجنب ايقاف الصرف او تاجيل البعثة الين بداية دراستي في 29اوغسس؟
    4- ادري طولت عليكم، لو سافرت في 10 مايو متى لازم ارجع السعوديه؟ حسب فهمي لازم بعد تسعين يوم يعني في عشره اغسطس ، لو حبيت ازود اسبوع او اسبوعين بعدما اروح السعوديه من مكتاب الطيار عشان ارجع على موعد دراستي هل الملحقية بتسوي لي مشكلة؟

شكرا لرحابة صدركم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.