الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تعديل تاريخ نهايه البعثه

مساعدة تعديل تاريخ نهايه البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abrar88
    Abrar88

مبتعث مستجد Freshman Member

Abrar88 الولايات المتحدة الأمريكية

Abrar88 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biology , بجامعة -
    • -
    • biology
    • أنثى
    • -, California
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

April 5th, 2016, 09:45 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركانه،
    ان شاء الله يكونو الجميع بصحه وعافيه.. عندي موضوع بسيط حابه اخذ رايكم فيه.
    انا طالبه ماجستير في امريكا باقيلي على التخرج ان شاء الله سنه، طلبت تعديل نهايه البعثه والطلب جلس شهرين وفي النهايه جاني رفض بسبب عدم وجود محرم و السبب الثاني وجود انذار دراسي للفصل الاول من الماجستر وانا خلصت سنه ونص ومعدلي التراكمي والفصلي فوق 3 كما هوا مطلوب من طلاب الدراسات العليا. انا مبتعثه من الوزاره . كلمت المشرف وقلتله اللي حصل قالي انو اعملي اعاده طلب تعديل تاريخ نهايه البعثه او تمديد بعثه اي شي تشوفيه صح!! طبعا كلنا نعرف انو الطلبات تاخد وقت على مايوصل الرد وانا بعثتي تنتهي في يونيو 2016 بعد شهرين ؟ مع العلم انو مافي شروط لطب تعديل نهايه البعثه ومده دراستي من غير تمديد سنتين ونص ؟
    ايش تنصحوني .
    الله يوفق الجميع
  2. النصيحة ادا بعثتك تواريخها غلط منهم روحي لهم الملحقية..

اللي حاصل يا اختي انهم يماطلون معاك يبغونك تطلبين تمديد لجل انهم يقولو لك مالك مكافأت تميز ولا مكأفاة تخرج .. لجل يحرمونك ..وهدا للاسف اللي حاصل لمعظم الطلاب...

اتكلم عن واقع تجربه .. بنات عمي وحدة ماستر والثانية باجلر ... حقت الماستر تخرجت ورجعت بس حصل لها نفس موقفك وسوت تعديل ورفضوه وتهورت سوت تمديد وقطعو عنها الشغلات اللي ذكرتها... والان اختها في فترة تطبيق لها شهرين موقف الصرف لانها مفروض تعدل تاريخ البعثة وعدلتو وجالسين يماطلون معها بس ماخده حذرها مابتسوي تمديد .. وتقريبا هيمشي طلبها هاليومين..

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    النصيحة ادا بعثتك تواريخها غلط منهم روحي لهم الملحقية..

اللي حاصل يا اختي انهم يماطلون معاك يبغونك تطلبين تمديد لجل انهم يقولو لك مالك مكافأت تميز ولا مكأفاة تخرج .. لجل يحرمونك ..وهدا للاسف اللي حاصل لمعظم الطلاب...

اتكلم عن واقع تجربه .. بنات عمي وحدة ماستر والثانية باجلر ... حقت الماستر تخرجت ورجعت بس حصل لها نفس موقفك وسوت تعديل ورفضوه وتهورت سوت تمديد وقطعو عنها الشغلات اللي ذكرتها... والان اختها في فترة تطبيق لها شهرين موقف الصرف لانها مفروض تعدل تاريخ البعثة وعدلتو وجالسين يماطلون معها بس ماخده حذرها مابتسوي تمديد .. وتقريبا هيمشي طلبها هاليومين..

بالتوفيق
    جوزيت خيرا على الرد . بس عندي ملاحظه لو رحت الملحقيه حيقولو مو عندنا طلبك عند الوزاره لان الطلب جلس ثلاثه ايام في الملحقيه واتحول على الوزاره وجاني الرفض من الوزاره. الملحقيات الان مالهم صلاحيات كل شي يروح للوزاره.
    احترت انا يارب يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  4. انتي موش متواجدة هنا بامريكا خلاص الملحقية هي المسؤولة.. انا عارف انهم يرجعو للوزارة في هالموضوع بس احسن من انك تحطي يد على يد وتنتظري...اسعي لرزقك وروحي بالاول الى مدير الاقليم ..وماظن راح يقصر معاك ..في حال ماسوا لك شي اطلعي للدكتور العيسى.. وبالعكس خدوم وادا لك حق بتاخديه انا رحت مع زوجتي واطفالي ودخلت عليهم لجل اخلص كدا معامله والحمدلله...

ماراح تخسري شي الله مايضيع تعب مؤمن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    انتي موش متواجدة هنا بامريكا خلاص الملحقية هي المسؤولة.. انا عارف انهم يرجعو للوزارة في هالموضوع بس احسن من انك تحطي يد على يد وتنتظري...اسعي لرزقك وروحي بالاول الى مدير الاقليم ..وماظن راح يقصر معاك ..في حال ماسوا لك شي اطلعي للدكتور العيسى.. وبالعكس خدوم وادا لك حق بتاخديه انا رحت مع زوجتي واطفالي ودخلت عليهم لجل اخلص كدا معامله والحمدلله...

ماراح تخسري شي الله مايضيع تعب مؤمن
    ونعم بالله .. اتوكل على الله واروح للملحقيه والله يقدم اللي فيه الخير يارب
    ويفرج همي وهم المسلمين اجمعين شكرا جزيلا
    7 "
  6. ^^^

بما إن الوقت ضيق وحرج معك بنهاية البعثة!
    أقترح عليك بالمجازفة بعمل الطلبين معا إذا قبلهم النظام بملفك!!
    أقصد طلبان متوازيان وهما تعديل نهاية البعثة وآخر طلب تمديدها.. لعل وعسى ينجح أحدهما على الأقل!!!!
    --------
    وفقك الله بمن يفيدك بالجواب الشافي.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

بما إن الوقت ضيق وحرج معك بنهاية البعثة!
    أقترح عليك بالمجازفة بعمل الطلبين معا إذا قبلهم النظام بملفك!!
    أقصد طلبان متوازيان وهما تعديل نهاية البعثة وآخر طلب تمديدها.. لعل وعسى ينجح أحدهما على الأقل!!!!
    --------
    وفقك الله بمن يفيدك بالجواب الشافي.
    روح الله يستر عليك بس . ولاتسوي تمديد . الا لمن تاخدي حقك تعديل تواريخ البعثة .

ماعندك علم بالموضوع ولاعشت نفس الحالة

لا تضيع الناس وبعدين انت ملفك طلاب ايرلندا... وهنا امريكا ... ملحقية عن ملحقية تختلف
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono

لا تضيع الناس وبعدين انت ملفك طلاب ايرلندا... وهنا امريكا ... ملحقية عن ملحقية تختلف

No comment!No comment!
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono

جزاكم الله الف خير.. بالنسبه لاقتراحك ماينفع لان نظام سفير لكل الطلاب المبتعثين سواء كانو في امريكا او غيرها لايسمح بتقديم طلبين في نفس الوقت .
    مع انو عايشه في كاليفورنيا ومستثقله الروحه عشان دوامي بس باذن الله اطلعلهم وربي يقدم اللي فيه الخير يارب

شاكره لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.