الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة علي مديونيه للبنك الأمريكي والبنك يسحب بالسالب أحتاج حل!

مساعدة علي مديونيه للبنك الأمريكي والبنك يسحب بالسالب أحتاج حل!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i2bdulmajeed
    i2bdulmajeed

مبتعث جديد New Member

i2bdulmajeed الولايات المتحدة الأمريكية

i2bdulmajeed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى finance , بجامعة not yet
    • not yet
    • finance
    • ذكر
    • pittsburgh, pennysalviana
    • السعودية
    • Oct 2014
    المزيدl

April 14th, 2016, 09:59 AM

السلام عليكم ورحمه الله

مشكلتي هي اني كنت ادرس على حسابي الخاص ورجعت لان مافيه انضمام المهم مالكم بالطويله انا عندي حساب ب بنك اوف اميركا ولما رجعت كان بحسابي شي بحدود ال ثلاثين دولار وبعديم فجاه كل ماله ينقص ! صار ٧ دولار بعدين صار ٢ بالسالب وبعدين تراكم والحين وصل ٧٧ دولار بالسالب !!!!!!!!!!! ايش الحل ؟

انا عندي واحد من اخوياي يدرس بواشنطن السوال هو ممكن ارسله فلوس و صوره لجوازي ويروح البنك يحطها بحسابي ويقفله لان خلاص مارح احتاجه هالحساب ولا بيقولون لازم هو يحضر واخاف بعدين لا بغيت اسافر امريكا ما يدخلوني الا لما ادفع وبعدين القى حسابي يوصل بالالاف !
    طبعا الحين بدو معي نظام كل اسبوع يسحبون ٣٥ دولار علما اني كلمتهم وقال ما اقدر اسويلك شي لان حسابك بالسالب ! الحل يا جماعه تكفوون
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i2bdulmajeed
    السلام عليكم ورحمه الله

مشكلتي هي اني كنت ادرس على حسابي الخاص ورجعت لان مافيه انضمام المهم مالكم بالطويله انا عندي حساب ب بنك اوف اميركا ولما رجعت كان بحسابي شي بحدود ال ثلاثين دولار وبعديم فجاه كل ماله ينقص ! صار 7 دولار بعدين صار 2 بالسالب وبعدين تراكم والحين وصل 77 دولار بالسالب !!!!!!!!!!! ايش الحل ؟

انا عندي واحد من اخوياي يدرس بواشنطن السوال هو ممكن ارسله فلوس و صوره لجوازي ويروح البنك يحطها بحسابي ويقفله لان خلاص مارح احتاجه هالحساب ولا بيقولون لازم هو يحضر واخاف بعدين لا بغيت اسافر امريكا ما يدخلوني الا لما ادفع وبعدين القى حسابي يوصل بالالاف !
    طبعا الحين بدو معي نظام كل اسبوع يسحبون 35 دولار علما اني كلمتهم وقال ما اقدر اسويلك شي لان حسابك بالسالب ! الحل يا جماعه تكفوون

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

أخوي موضوعك بسيط!
    عندك أكثر من خيار ..
    إمَّا أحد أصدقائك يودع في حسابك عن طريق البنك بتسجيل إسمك ورقم حسابك وما إلى ذلك عن طريق البنك مباشرةً ..
    أو ..
    يحول عن طريق حسابه لحسابك .. طبعًا يحول لأكثر من 100 درلار حتى لا يُسحب من حسابك فيما بعد!

أو ..
    تحول من حسابك السعودي لحسابك الأمريكي ولا أنصحك بها لأنها ستأخذ ثلاث أيام تقريبًا !!

الأمر الآخر المراجعة وإغلاق الحساب عن طريق صديقك، لا يمكن بأن يقبل البنك وأقصد أن يُراجع بدل عنك لإغلاق حسابك تحت أي ظرف كان!
    إتصل على البنك بنفسك وأغلق حسابك إن إستطعت أو إبحث في خيارات البنك عن طريق النت، قد تجد خيار لإغلاق الحساب!

إذا لم تتمكن من إغلاق حسابك، لا تترك حسابك بدون رصيد عالأقل أودع 100 دولار فوق المبلغ الذي ستسدده .. أعتقد بأن أدنى حد يجب أن يكون في حسابك هو 25 دولار لأنها تختلف لإختلاف نوع الحساب!

لا تنسى تلغي الخدمات الورقية عن طريق حسابك (إرسال كشف حسابك وأي تنبيه إلى عنوانك عن طريق البريد) .. لأنه سيُكلفك شهريًا مايقارب الـ 12 دولار

بالتوفيق ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i2bdulmajeed
    السلام عليكم ورحمه الله

مشكلتي هي اني كنت ادرس على حسابي الخاص ورجعت لان مافيه انضمام المهم مالكم بالطويله انا عندي حساب ب بنك اوف اميركا ولما رجعت كان بحسابي شي بحدود ال ثلاثين دولار وبعديم فجاه كل ماله ينقص ! صار ٧ دولار بعدين صار ٢ بالسالب وبعدين تراكم والحين وصل ٧٧ دولار بالسالب !!!!!!!!!!! ايش الحل ؟

طبعا الحين بدو معي نظام كل اسبوع يسحبون ٣٥ دولار علما اني كلمتهم وقال ما اقدر اسويلك شي لان حسابك بالسالب ! الحل يا جماعه تكفوون
    مسألة النقص في الحساب هذا يعتمد على الخدمات اللي مسجلها على حسابك في البنك , وايضاً يعتمد على الخدمات اللي قمت بالإشتراك فيها بحسابك واللي تاخذ من حسابك كل مدة بحسب نوع الخدمة اللي مشترك فيها !
    مثل خدمات الاشتراكات في المواقع وغيرها .. هذي الخدمات لما تسجل فيها برقم الحساب .. خلاص تلقائياً يتم سحب المبلغ كل ماحل وقته .. فحتى لو حسابك اصفار , سيتم السحب بالسالب ! حتى لو كنت مشترك في خدمة overdraft protection في البنك !

اما خدمات البنك اللي تاخذ رسوم , فهي تختلف بنوع الحساب مثل كشف الحساب الورقي وغيرها ! وهذي ايضاً تسحب من الحساب قيمة الخدمة وحتى لو كان حسابك اصفار يتم السحب بالسالب تلقائياً !

ومثل ماذكرت اذا وصل حسابك بالسالب , فكل اسبوع يتم خصم 35 دولار وهي رسوم خدمة السحب بالسالب !

لحل مشكلتك بافضل طريقة , كل اللي عليك انك تكتب ورقة توكل فيها صاحبك على حسابك وتوقعها وتحط معلوماتك فيها (مع رقم الحساب) .. وترسل له صورة من جوازك معها ..
    وهو يروح ويودع المبلغ بحسابك حتى يصفر الحساب .. وبعدها يدخل على خدمة العملاء في البنك ويفهمه الوضع ويقفل حسابك .. وتقفيل الحساب ماياخذ اكثر من عشر دقايق !

ولو احتاجوا اي شي اضافي يتواصل معك صاحبك وتوفره له ويخلص موضوعك .. ولكن بعموم الحال ما اعتقد راح يحتاجون اكثر من ورقة التوكيل الموقعه من قبلك وصورة جوازك ورقم حسابك !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.