الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار بخصوص طي القيد

مساعدة استفسار بخصوص طي القيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MAJED.S.D
    MAJED.S.D

مبتعث جديد New Member

MAJED.S.D الولايات المتحدة الأمريكية

MAJED.S.D , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • هندسة
    • ذكر
    • بوسطن, ماسا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

April 18th, 2016, 01:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسال الله التوفيق والنجاح لكم جميعا واتمنى منكم افادتي

بعد مرحلة اللغة الانجليزية حصلت لي ظروف صحية منعتني من مواصلة الدراسة لمدة سنة كاملة

والان انا بخير وعافية واريد العودة للدراسة ولا اعلم عن كيفية الاجرائات هل يتفضل احد منكم ويساعدني بارك الله فيكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAJED.S.D

بعد مرحلة اللغة الانجليزية حصلت لي ظروف صحية منعتني من مواصلة الدراسة لمدة سنة كاملة

والان انا بخير وعافية واريد العودة للدراسة ولا اعلم عن كيفية الاجرائات هل يتفضل احد منكم ويساعدني بارك الله فيكم
    آمين يارب وياك
    هل كنت على حسابك الخاص أو عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    7 "
  3. ^^^

إذا كنت ناوي العودة للدراسة على كيسك! ما عندك مشكلة قرشك يخدمك!!
    لكن إذا النية المبيته هي الإلحاق والإنضمام للبعثة لاحقا ماعتقد تلحق على ذلك!!!
    لأن الوضع أختلف عما مضى بشكل لا تتصوره وصادم لمن سبق وإن كانوا هناك زمان!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    آمين يارب وياك
    هل كنت على حسابك الخاص أو عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    اخوي انا كنت مبعتث ع برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    صار عندي ظروف صحية ركبت اول طيارة وجيت للسعودية الان ابي ارجع ومعاي قبول جامعي

- - - مشاركة محدثة - - -

ياطويل العمر انا مبتعث ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي الان اريد العودة ومكتوب في ملفي بالملحقية مطوي القيد السبب الانقطاع لاكثر من فصلين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

إذا كنت ناوي العودة للدراسة على كيسك! ما عندك مشكلة قرشك يخدمك!!
    لكن إذا النية المبيته هي الإلحاق والإنضمام للبعثة لاحقا ماعتقد تلحق على ذلك!!!
    لأن الوضع أختلف عما مضى بشكل لا تتصوره وصادم لمن سبق وإن كانوا هناك زمان!!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAJED.S.D
    اخوي انا كنت مبعتث ع برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    صار عندي ظروف صحية ركبت اول طيارة وجيت للسعودية الان ابي ارجع ومعاي قبول جامعي

- - - مشاركة محدثة - - -

ياطويل العمر انا مبتعث ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي الان اريد العودة ومكتوب في ملفي بالملحقية مطوي القيد السبب الانقطاع لاكثر من فصلين
    اخوي اذا كنت رجعت للسعوديه وعطيتهم خبر قبل ما ترجع وافقوا عليه يصير موضوع عادي وينحل في نفس الوقت وهو انك تروح وزارة التربية والتعليم العالي قسم المبتعثين على برنامج خادم الحرمين الشريفين في دور الثاني تدخل عندهم وهم يحلونه لك
    7 "
  6. ^^^

إن شاء الله أمورك سهلة إذا أقنعتهم بظروفك!
    على فكرة! هل باقي عندك بملفك طلب إعادة بعثة!!
    إذا ما تقدر تراجع الوزارة شخصيا بالرياض أرفع طلب إعادة إذا ممكن ذلك!!!
    وأرفق مع الطلب المذكور شرح كامل عن ظروفك سابقا ولاحقا ومبررات إنقطاعك ورغبتك القوية بالعودة وبحماس شديد!!!!
    عموما أعتقد إن حضورك للوزارة ومقابلة أحد المسئولين فيها سيسهل الأمور ويختصر لك الكثير من الروتين أو بعض التعقيدات من بعض الموظفين بالوزارة!!!!!
    7 "
  7. نعم يوجد خيار اعادة العضوية واشكرك على المعلومات
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

إن شاء الله أمورك سهلة إذا أقنعتهم بظروفك!
    على فكرة! هل باقي عندك بملفك طلب إعادة بعثة!!
    إذا ما تقدر تراجع الوزارة شخصيا بالرياض أرفع طلب إعادة إذا ممكن ذلك!!!
    وأرفق مع الطلب المذكور شرح كامل عن ظروفك سابقا ولاحقا ومبررات إنقطاعك ورغبتك القوية بالعودة وبحماس شديد!!!!
    عموما أعتقد إن حضورك للوزارة ومقابلة أحد المسئولين فيها سيسهل الأمور ويختصر لك الكثير من الروتين أو بعض التعقيدات من بعض الموظفين بالوزارة!!!!!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAJED.S.D

وعليــــكم السلام وَ رحمــــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

إجابة إستفسارك فـــي هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...l#.VxlXlxgcaRs

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.