الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عندي استفسار أحتاج أفضل جامعه لتدريس الماستر في تخصص اداره اعمال - إداره موارد بشريه

مساعدة عندي استفسار أحتاج أفضل جامعه لتدريس الماستر في تخصص اداره اعمال - إداره موارد بشريه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AhmedMeshal
    AhmedMeshal

مبتعث جديد New Member

AhmedMeshal غير معرف

AhmedMeshal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى , تخصصى Human Resource Management , بجامعة KFU
    • KFU
    • Human Resource Management
    • ذكر
    • Alhassa
    • السعودية
    • Oct 2015
    المزيدl

April 27th, 2016, 10:39 AM

عندي استفسار
    أحتاج أفضل جامعه لتدريس الماستر في تخصص اداره اعمال - إداره موارد بشريه
    اللي عنده خلفيه عن الموضوع لا تحرموني
    لاهنتم جميعا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedMeshal
    عندي استفسار
    أحتاج أفضل جامعه لتدريس الماستر في تخصص اداره اعمال - إداره موارد بشريه
    اللي عنده خلفيه عن الموضوع لا تحرموني
    لاهنتم جميعا

الســــلام عليـــكم وَ رحمــــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

من وجهة نظري، الأفضل يعني الأقوى .. معنى ذلك بأن مُعدلك عالـــي ولديك درجة GMAT وَ في اللغة مناسبة جدًا لدخول مثل هذه الجامعات ..
    بما أنك مُحقق لهذه الشروط .. تفضل هذا موقع تصنيف الجامعات الأمريكية .. ستلاحظ الجامعات بالترتيب إختر التخصص وَ إبحث:
    National University Rankings | Top National Universities | US News Best Colleges
    بعد ذلك أدخل إلى موقع وزارة التعليم العالي - الجامعات المُوصى بها للتأكد من وضع الجامعة وَ التخصص هل مُعترف بهما أو لا !!

نقطة أخرى ,,
    لا أعلم هل أنت مُبتعث أو دارس على حسابك الخاص، تـــأكد أكثر من وضع هذا التخصص لأنه مُغلق في السنوات الأخيرة وَ لا يُسمح بدراستة ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

الســــلام عليـــكم وَ رحمــــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

من وجهة نظري، الأفضل يعني الأقوى .. معنى ذلك بأن مُعدلك عالـــي ولديك درجة GMAT وَ في اللغة مناسبة جدًا لدخول مثل هذه الجامعات ..
    بما أنك مُحقق لهذه الشروط .. تفضل هذا موقع تصنيف الجامعات الأمريكية .. ستلاحظ الجامعات بالترتيب إختر التخصص وَ إبحث:
    National University Rankings | Top National Universities | US News Best Colleges
    بعد ذلك أدخل إلى موقع وزارة التعليم العالي - الجامعات المُوصى بها للتأكد من وضع الجامعة وَ التخصص هل مُعترف بهما أو لا !!

نقطة أخرى ,,
    لا أعلم هل أنت مُبتعث أو دارس على حسابك الخاص، تـــأكد أكثر من وضع هذا التخصص لأنه مُغلق في السنوات الأخيرة وَ لا يُسمح بدراستة ..

بالتوفيق ,,

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخوي
    راح اشرح لك وضعي من البدايه انا خريج بكالريوس اداره اعمال - اداره موارد بشريه
    وحاليا محاضر بمعهد الاداره العامه بتخصص اداره موارد بشريه ونشاء الله طالع امريكا اكمل الماستر في نفس مجال التخصص
    وللامانه قاعد الاقي صعوبه بالنسبه لعمليه البحث ف أحتاج معهد كويس وجامعه كويسه فيها تخصصي والاهم من كذا درجه ايلتس وجيمات ما تكون عاليه مره عشان تتسهل عمليه قبولي
    فما أدري هل في احد يقدر يساعدني او لا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.