الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سينتهى التأجيل قبل بداية المرحلة الأكاديمية بشهرين هل يؤثر؟

مساعدة سينتهى التأجيل قبل بداية المرحلة الأكاديمية بشهرين هل يؤثر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D93
    D93

مبتعث جديد New Member

D93 غير معرف

D93
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2016
    المزيدl

April 28th, 2016, 03:27 AM

السلام عليكم انا طالب ادرس في امريكا عملت 4 مرات تأجيل بعثه وتم الرفض يقولي انه انا قيد عملت 9 شهور وانه باقي لي 3 اشهر فقط
    والكل عارف لازم اقل شي 4 اشهر للتأجيل المهم كلمت المشرفه وقامت هي ولا المنسق مدري مين غيرلي في التاريخ الي كنت انا حاطه للتأجيل بحيث الين ما تبدأ الجامعه بشهر 08/29
    قام واحد فيهم غير التاريخ وخلاه 3 اشهر يعني الي شهر 06/30 التأجيل بيكون !! طيب انا بكون بالسعوديه اول شي وثاني شي الجامعه ما راح تكون بدأت لانه تبدأ الدراسه في 08/29 ايش اعمل؟
    هل هو عادي لو اترك التأجيل لين ما تبدأ الدراسه ولا لا يعني ما ارجع ؟ لانه اصلا ممنوع ادخل امريكا قبل الدراسه بشهرين المفروض شهر
    المهم اامل انه فهمتوا المشكله الي انا فيها و اي احد عنده حل لو سمحتوا يقلي او ايش المفروض اعمل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D93
    السلام عليكم انا طالب ادرس في امريكا عملت 4 مرات تأجيل بعثه وتم الرفض يقولي انه انا قيد عملت 9 شهور وانه باقي لي 3 اشهر فقط
    والكل عارف لازم اقل شي 4 اشهر للتأجيل المهم كلمت المشرفه وقامت هي ولا المنسق مدري مين غيرلي في التاريخ الي كنت انا حاطه للتأجيل بحيث الين ما تبدأ الجامعه بشهر 08/29
    قام واحد فيهم غير التاريخ وخلاه 3 اشهر يعني الي شهر 06/30 التأجيل بيكون !! طيب انا بكون بالسعوديه اول شي وثاني شي الجامعه ما راح تكون بدأت لانه تبدأ الدراسه في 08/29 ايش اعمل؟
    هل هو عادي لو اترك التأجيل لين ما تبدأ الدراسه ولا لا يعني ما ارجع ؟ لانه اصلا ممنوع ادخل امريكا قبل الدراسه بشهرين المفروض شهر
    المهم اامل انه فهمتوا المشكله الي انا فيها و اي احد عنده حل لو سمحتوا يقلي او ايش المفروض اعمل

السلام عليكم ورحمة الله وَ بركــــــاته
    حياك الله ,,

إجراء الملحقية صحيح لن تتحصل على تأجيل لأكثر من سنة أيًا كانت الأسباب في الظروف العادية أو ظروف قبولك الحالية!
    عمومًا ..
    إذا تمت الموافقة على القبول الجامعـــي وتحويلك من طالب لغة لطالب أكاديمي، المدة المتبقية بعد التأجيل بإذن الله لن تؤثر وَ بإمكانك تعديل تاريخ نهاية البعثة بعد العودة من جديد لأمريكا ..
    هذا الإجراء المُتبع في الملحقية للطالب الذي تحصل على قبول أكاديمي نهائي وَ من ثم رفعه للملحقية وَ قبلت به ..
    أمورك بإذن الله سليمــــه .. وَ لن يتم إيقاف أو إنهاء بعثتك في هذه الحالة .. كما أخبرتك فقط تحتاج إلى تعديل التواريخ فيما بعد ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. شكرا اخوي على الرد يعني الي افهمه (اطنش) تاريخ نهايه البعثه؟ و اجلس بالسعوديه الين قبل ما تبدأ الدراسه بكم اسبوع ما راح يحسبون شهر 7 و نص 8 من البعثه؟
    لانه ابغى ان شاء الله ارجع في 08/15 قبل الدراسه بسبوعين تقريبا
    7 "
  4. انا طالب جامعي بس حولت من جامعه لجامعه و الحمدلله وافقولي ع الجامعه الجديده و كل شي تمام بس الان عندي المشكله باقي لي 3 اشهر من التأجيل
    و ايقاف الصرف عندي من 3/30 و تاريخ بدايه الدراسه في الجامعه الجديده 08/29 و التأجيل اعطوني هو لين 6/30 لسه باقي شهرين ع الجامعه !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D93
    شكرا اخوي على الرد يعني الي افهمه (اطنش) تاريخ نهايه البعثه؟ و اجلس بالسعوديه الين قبل ما تبدأ الدراسه بكم اسبوع ما راح يحسبون شهر 7 و نص 8 من البعثه؟
    لانه ابغى ان شاء الله ارجع في 08/15 قبل الدراسه بسبوعين تقريبا

حياك الله ,,

إذا سافرت من جديد لأمريكا .. ترفع طلب "العودة من التأجيل" وَ بعد الموافقة ترفع طلب "صرف فروقات" إذا لك أي مبالغ ما صُرفت مثلًا وصلت قبل المكافئة أو بعدها وَ هكذا حسب تاريخ وصولك ..
    بعد الموافقة عليه .. إرفع طلب "ضمان مالي" ..
    وبعدها أرفع طلب "تعديل تاريخ نهاية البعثة" بحيث تضيف فترة الـشهرين إذا فعلًا ماتغيرت !! وكانت مُضره بالنسبة لك ..
    لأن الملحقية بمجرد التأجيل تًضاف فترة التأجيل لبعثتك، إذا فعلًا كانت مدة الـ الشهرين محسوبة أو لا .. يتبين هذا بعد رفع الطلب !
    بإمكانك رفع طلب "إستفسار" من الآن وَ ســؤال الملحقية حول هذا الإجراء لتضمن حقك مستقبلًا ..
    لأنه حقيقة تباينت الإجابات حول هذا الموضوع، هل بعد التأجيل مابين قبل السفر وَ الدراسة تُحسب من البعثة أو لا تُحسب !!!

راجع هذا الرد:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062851258
    وَ هـــذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...l#.VyKNIhgcaRs

بالتوفيق ,,
    7 "
  6. السلام عليكم
    أنا مبتعثة قسم فيزياء خلصت فتره اللغه والان في فتره التاجيل وتأجيل بعثتني ينتهي بعد شهرين تقريبا في December2016
    عندي سؤالين مرتبطين ببعض الاول اذا عندي قبول لفصل الfall 2017 هل الملحقيه حتوافق لانو المفروض ارسلهم القبول النهائي ل spring 2017
    والسؤال الثاني اذا الملحقيه وافقت على دراستي في الفول هل اقدر اغير الجامعه خلال هذه الفتره يعني ارسلهم قبول اخر من جامعه اخرى قبل فتره الفول
    اتمنى تجاوبوني باسرع وقت الله يفرجها عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.