الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل المعاهد والجامعات تقدم منح دراسية؟

هل المعاهد والجامعات تقدم منح دراسية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 991Faisal
    991Faisal

مبتعث جديد New Member

991Faisal غير معرف

991Faisal
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2016
    المزيدl

June 23rd, 2016, 04:22 AM

السلام عليكم

شباب انا من زمن وانا اريد الابتعاث ولكن الان الابتعاث شروطه صعبه

هل يوجد منحه دراسيه مقدمه من الجامعات او المعاهد ولا يهم اين بلد الدراسه ..المهم منحة دراسية مدفوعه الرسوم الدراسيه والمصاريف سواء دوله عربيه او شرق اسيويه او اوربا الخ

وشكررا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 991Faisal
    السلام عليكم

هل يوجد منحه دراسيه مقدمه من الجامعات او المعاهد ولا يهم اين بلد الدراسه ..المهم منحة دراسية مدفوعه الرسوم الدراسيه والمصاريف سواء دوله عربيه او شرق اسيويه او اوربا الخ

وشكررا
    فيه غرض تأخذه من الجامعات ولكن يجب عليك ان تكون في البلدة التي سوف تدرس بها وان تكون شاطر ومواظب في دراستك وحسن الخلق عشان يعطونك غرض وترجعه اذا تخرجت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    فيه غرض تأخذه من الجامعات ولكن يجب عليك ان تكون في البلدة التي سوف تدرس بها وان تكون شاطر ومواظب في دراستك وحسن الخلق عشان يعطونك غرض وترجعه اذا تخرجت
    على حسب بحثي .... في جامعات تدرسك بشكل مجاني تماما من تذاكر السفر حتى السكن .. والله أعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 991Faisal
    السلام عليكم

وشكررا
    اذا معدلك عالي تقدر تاخد منحه من الجامعه
    عندك جامعة مانيتوبا بكندا في مقاطعة مانيتوبا تعطي منح للطلاب الاجانب لما سجلت بجامعتهم طلبو مني اعبي ابلكيشن المنحه الدراسيه ادا كنت ابيها ولكن لانه يتعارض مع شروط الابتعاث ماعبيته وشروطهم انه مايكون معدلك اقل من 3/4 بالبكالوريوس و3 شروط ثانيه بس مااذكرها لاني ماخترت اروح لها . والاكيد عندهم شوف موقعهم فيه الشروط حقتهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد5555
    ممكن توضحي اكثر لا ريناد

يعني اروح لأقرب جامعه في المملكة
    وأقول هذا معدلي وأعطوني
    منحه

ويلا كيف
    ماهو المملكه ترى كندا . قدم اونلاين بالجامعه معرف على نظام المنح الدراسيه هنا بالمملكه وبس هالجامعه لاني شوفت النظام عندهم .. قدم اونلاين بموقع الجامعه . اكتب جامعة مانيتوبا ، كندا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    اذا معدلك عالي تقدر تاخد منحه من الجامعه
    عندك جامعة مانيتوبا بكندا في مقاطعة مانيتوبا تعطي منح للطلاب الاجانب لما سجلت بجامعتهم طلبو مني اعبي ابلكيشن المنحه الدراسيه ادا كنت ابيها ولكن لانه يتعارض مع شروط الابتعاث ماعبيته وشروطهم انه مايكون معدلك اقل من 3/4 بالبكالوريوس و3 شروط ثانيه بس مااذكرها لاني ماخترت اروح لها . والاكيد عندهم شوف موقعهم فيه الشروط حقتهم
    اختي ريناد هذي المنحة للطلاب والطالبات الأوربيين أو الذين لديهم إقامة دائمة في كندا
    ولكن بنسبة للطلاب الذين لا يحملون الجنسية إحدى الدول الأوروبية يتم منحهم قرض وكل الاثنين من منحه أو قرض يتم إرجاعة اذا تخرج
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اختي ريناد هذي المنحة للطلاب والطالبات الأوربيين أو الذين لديهم إقامة دائمة في كندا
    ولكن بنسبة للطلاب الذين لا يحملون الجنسية إحدى الدول الأوروبية يتم منحهم قرض وكل الاثنين من منحه أو قرض يتم إرجاعة اذا تخرج
    كانو مكتوب انترناشونال ستيودينت واتاحو لي الابلكيشن لجل كيدا ماعرف ادا كانو ناس مخصصين او طلاب مخصصين ماكان مكتوب هالشي بشروطهم وانا دراسات عليا وكان مكتوب 3 شروط فقط . وتلاقيها بالويب سايت مدري والله ادا انا غلطانه شكرا على التصحيح انا ماسجلت فيها ولا عبيت الابلكيشن لجل كيدا مدري ادا يبون جنسيه او طلاب دول معينه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.