الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من نستطيع التحدث معه في الوزارة\الملحقية بشأن تغير التخصص؟

مساعدة من نستطيع التحدث معه في الوزارة\الملحقية بشأن تغير التخصص؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nawaf97
    Nawaf97

مبتعث مستجد Freshman Member

Nawaf97 الولايات المتحدة الأمريكية

Nawaf97 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering , بجامعة Penn State University, University Park
    • Penn State University, University Park
    • Biomedical Engineering
    • ذكر
    • ٍState College, Pennsylvania
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 14th, 2016, 08:34 AM

هلا بالربع...

أنا برجع السعودية قريبا لاجازة, و ناوي في خلال الوقت الي انا فيه في السعودية اني اروح ازور الوزارة عشان اتكلم معهم بشان سالفة تغيير تخصصي. سؤالي هو: لمن اروح الوزارة في الرياض, من اقدر اتكلم معه واعطيه "قضيتي"؟ او هل في احد هنا في الملحقية الامريكية يمديني اتكلم معه قبل ما ارجع السعودية؟

أنا ابتعثت هندسة طبية حيوية, توي خلصت سنتي الاولى, ومتضطر اغير لتخصص هندسة آخر (لاسباب عدة, كل الي تحتاجوا تعرفوه ان ماعندي خيار), فودي اني اغير لهندسة كهربائية + فيزياء.
    أنا طالب مرحلة عاشرة, ولذلك, زر "تغيير التخصص" فبوابة الملحقية مو شغال لمرحلتنا.

أي معلومة بكون شاكر لها.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    بالإضافة إلى التحدث للمشرف الدراسي في الملحقية , والذي بدوره سيساعدك في إكمال إجراءات تغيير التخصص ..
    اتواصلت مع مشرفي الدراسي في الملحقية, وقال لي أنه مايقدر يعمل شي, و أنه لازم اتواصل مع الوزارة. فتواصلت مع الوزارة عبر خدمة "تواصل", لكن بدون فائدة لانهم قعدوا يقولوا لي استعمل خدمة "تغيير التخصص" في البوابة حق الملحقية, الي هي مغلقة لطلاب المرحلة العاشرة.

المهم, عشان كذا بروح الوزارة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.