الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماهي الجامعات التي تقدم قبول مشروط في تخصص ماستر هندسة مدنية؟

مساعدة ماهي الجامعات التي تقدم قبول مشروط في تخصص ماستر هندسة مدنية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Dawod
    Eng.Dawod

مبتعث جديد New Member

Eng.Dawod غير معرف

Eng.Dawod , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى , تخصصى هندسة مدنية
    • غير معرف
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • غير معرف
    • اليمن
    • Jun 2016
    المزيدl

July 22nd, 2016, 06:10 PM

السلام عليكم ياشباب

تكفون ساعدوني ابي قبول مشروط معهد +جامعة حيث اني خريج هندسة مدنية ارغب مواصلة الماستر في امريكا على حسابي الخاص بالاصح على حساب اخوي الله يحفظة واريد مساعدتكم وانا لايوجد لدي توفل ومستواي بالانجليزي متوسط ,ارجو افادتي بالجامعات الامريكية التي تعطي هذا النوع من القبول .
    تحياتي لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Dawod
    السلام عليكم ياشباب

تكفون ساعدوني ابي قبول مشروط معهد +جامعة حيث اني خريج هندسة مدنية ارغب مواصلة الماستر في امريكا على حسابي الخاص بالاصح على حساب اخوي الله يحفظة واريد مساعدتكم وانا لايوجد لدي توفل ومستواي بالانجليزي متوسط ,ارجو افادتي بالجامعات الامريكية التي تعطي هذا النوع من القبول .
    تحياتي لكم
    اخوي مرحلة الماجستير تختلف المتطلبات للهندسة 80% من الجامعات تطلب GMAT or GRE إضافة إلى اختبار MAT (الله يرحمه&#128514 ولكن الأهم معدلك في البكالوريوس ولكن يوجد جامعات بس لغة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اخوي مرحلة الماجستير تختلف المتطلبات للهندسة 80% من الجامعات تطلب GMAT or GRE إضافة إلى اختبار MAT (الله يرحمه&#128514 ولكن الأهم معدلك في البكالوريوس ولكن يوجد جامعات بس لغة
    اهلا اخي بالنسبة للمعدل هو جيد لكن ماهي جامعات اللغة؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال ي جماعة
    هناك ملتقي للجامعات في الرياض ل اي شخص يبحث قبول بدرجة ٥ او ٥.٥
    انا مستعد ل المساعدة ل اي شخص يبحث عن قبول في جامعه اوبرن بالتحديد ب اسرع وقت ممكن وبدون اي مقابل
    الرجاء التواصل معي

للتذكير الملتقى سيكون في تاريخ 14 و 15/ 3/ 2017
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.