الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص الرخصه الامريكيه والسياره

مساعدة بخصوص الرخصه الامريكيه والسياره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معآآآذير
    معآآآذير

مبتعث جديد New Member

معآآآذير الولايات المتحدة الأمريكية

معآآآذير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إعلام- علاقات عامة , بجامعة University of Maryland
    • University of Maryland
    • إعلام- علاقات عامة
    • ذكر
    • College park, Maryland
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

July 26th, 2016, 03:34 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,

الاستفسار اللي احتاج منكم اجابه عليه التالي :

انا كنت بامريكا سنه ونص ورديت للسعوديه وأجلت سنه .. اول مارديت السعوديه تورطت بسيارتي اللي هناك بامريكا كل شهر يدفعوني لشركه التامين ومبلغ مو بسيط لان ماعندي رخصه امريكيه ..

اول شهرين كنت ادفع التامين وانا بالسعوديه .. بعدين جاتني فكره كلمت واحد من الربع يروح يسلم اللوحات لقسم الرخص واللوح .. والغيت التامين على السياره ..

حاليا بسافر بعد اسبوع جاني قبول في ولايه غير ولايتي الاولى .. انا بروح وانقل سيارتي سطحه للولايه الجديده .. وبروح لهم واطلب لوحات للسياره ..

تتوقعون في غرامه بتكون علي ؟؟ لاني سلمت اللوحات ومابعت السياره .. انا بقول انه كان في واجد يبي يشري السياره ويوم سلمت اللوج الرجال هون وراح شرى سياره ثانيه..

بس مدري عندكم خلفيه او احد صار له مثل ماصار معي .. ياليت تفيدوني ..

واخر سوال : ولايه بنسلفانيا .. ان شاء الله مو معقدين باجراءات استخراج الرخصه الامريكيه ؟؟

لان ولايه ماري لاند ذبحتني بتعقيدها .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معآآآذير
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,

الاستفسار اللي احتاج منكم اجابه عليه التالي :

انا كنت بامريكا سنه ونص ورديت للسعوديه وأجلت سنه .. اول مارديت السعوديه تورطت بسيارتي اللي هناك بامريكا كل شهر يدفعوني لشركه التامين ومبلغ مو بسيط لان ماعندي رخصه امريكيه ..

اول شهرين كنت ادفع التامين وانا بالسعوديه .. بعدين جاتني فكره كلمت واحد من الربع يروح يسلم اللوحات لقسم الرخص واللوح .. والغيت التامين على السياره ..

حاليا بسافر بعد اسبوع جاني قبول في ولايه غير ولايتي الاولى .. انا بروح وانقل سيارتي سطحه للولايه الجديده .. وبروح لهم واطلب لوحات للسياره ..

تتوقعون في غرامه بتكون علي ؟؟ لاني سلمت اللوحات ومابعت السياره .. انا بقول انه كان في واجد يبي يشري السياره ويوم سلمت اللوج الرجال هون وراح شرى سياره ثانيه..

بس مدري عندكم خلفيه او احد صار له مثل ماصار معي .. ياليت تفيدوني ..

واخر سوال : ولايه بنسلفانيا .. ان شاء الله مو معقدين باجراءات استخراج الرخصه الامريكيه ؟؟

لان ولايه ماري لاند ذبحتني بتعقيدها .
    لا ماراح تنزل عليك غرامه إلا إذا كانت لديك مخالفات أما غرامه من هذه شي لا يوجد غير رسوم استخراج لوحات سيارة و التأمين و رسوم تبديل الرخصة
    أما بتبديل الرخص بإذن الله ماراح يكون متعقدين مثل استخراج الرخصة لأول مرة لأنه لها إجراءات تختلف عن الثانيه ويكفي انك تروح لهم مع إثبات انك طالب من الجامعه او المعهد وسوف يبدلونه لك بنفس الوقت أو في يوم الثاني تستلمها من غير اختبارات أو أي شي فقط عطهم الرخصة القديمه ادفع حق رسوم تبديل الرخصة

ولكني لست متأكد من مدينتك ارجوا أن تدخل إلى موقع DMV تابع للولاية بنسلفانيا راح تلقى كل شي لاني كنت في هيوستن ورحت فينيكس وكانت الإجراءات الي سويتها نفس هذي
    وبإذن الله تكون أمورك سهالات ومشابها للولايه ارزونا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معآآآذير
    الله يعطيك العافيه اخوي سالم ويرزقك ماتمنى ويسر امورك .. لا والله اول مره بطلع الرخصه والله يعينني على اختباراتهم المعقده ..
    لا اول مرة شي ثاني لازم فحص واختبارات وراح يستغرق الأمر بين 3 إلى 8 أيام عمل بس الحمدالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.