الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مركب تقويم اسنان وعندي ابتعاث بعد اسبوعين

استفسار مركب تقويم اسنان وعندي ابتعاث بعد اسبوعين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موآدعـ
    موآدعـ

مبتعث جديد New Member

موآدعـ غير معرف

موآدعـ
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2016
    المزيدl

October 16th, 2016, 11:11 PM

ا
    لسلام عبيكم

مركب تقويم اسنان وعندي ابتهاث بعد اسبوعين في مدينه بالتيمور ولايه (ماريلاند)

والتقويم طبعن طبي باقي لي تقريبا سته شهور وفكه لو مو اسناني مقربعه ماركبته بالاساس

وش تنصحوني افكه ولا اكمل الشد في امريكا

انا من جده وابعد مكان رحت له الطائف مادري وش وضعهم هناك في امريكا

هل هو غالي يستقبلون تكمله العلاج؟ هل التامين تبع قوات البحريه يشمل التقويم؟

ياليت احد يفيدني في اي شي
    وشكرا

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موآدعـ
    ا
    لسلام عبيكم

مركب تقويم اسنان وعندي ابتهاث بعد اسبوعين في مدينه بالتيمور ولايه (ماريلاند)

والتقويم طبعن طبي باقي لي تقريبا سته شهور وفكه لو مو اسناني مقربعه ماركبته بالاساس

وش تنصحوني افكه ولا اكمل الشد في امريكا

انا من جده وابعد مكان رحت له الطائف مادري وش وضعهم هناك في امريكا

هل هو غالي يستقبلون تكمله العلاج؟ هل التامين تبع قوات البحريه يشمل التقويم؟

ياليت احد يفيدني في اي شي
    وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

الأغلب يطلب منك فكّ التقويم وتركيبه من جديد، في هذه الحالة التأمين لا يشمله للأسف!
    حسب التأمين السابق، التقويم يشمل من هم أقل من 18 سنة، ولا أعلم عن التأمين الجديد.
    أذكر طالب، أكمل مراجعات الشد وأعتقد كانت غير مُكلفة حسب وصفه.

عيادات الأسنان بشكل عام مُكلفة، أو بمعنى أصح العلاج و الأمور الكمالية بأمريكا مُكلفه وأقصد مثلًا في حال تركيب التقويم من جديد!!

نصيحة أخيرة: إبعد عن الأطباء العــرب بقدر المستطاع.

بالتوفيق ،،

7 "
  3. طبيب الاسنان في امريكا مارايح يكمل العلاج , راح يبدأ من جديد ويفك التقويم الحالي .

انا شخصيا ماعندي ثقة في اي طبيب اسنان , وانصحك ان تكمل العلاج في عيادة كلية طب اسنان اذا توفرت جامعة قريبة منك . لان العلاج سيكون ارخص والاهم من ذلك حسب رأيي انهم لن ينصبو عليك وبيكتفو بما هو مطلوب لعلاج اسنانك لان الهدف من العيادات التابعة لكليات طب الاسنان هدف تعليمي .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    طبيب الاسنان في امريكا مارايح يكمل العلاج , راح يبدأ من جديد ويفك التقويم الحالي .

انا شخصيا ماعندي ثقة في اي طبيب اسنان , وانصحك ان تكمل العلاج في عيادة كلية طب اسنان اذا توفرت جامعة قريبة منك . لان العلاج سيكون ارخص والاهم من ذلك حسب رأيي انهم لن ينصبو عليك وبيكتفو بما هو مطلوب لعلاج اسنانك لان الهدف من العيادات التابعة لكليات طب الاسنان هدف تعليمي .
    خوفك يتعلمون على اسنان الرجال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo salman
    خوفك يتعلمون على اسنان الرجال
    اكيد طبعا هذا هو الهدف من العيادات في كليات طب الاسنان لكن لعلكم, طلاب الاسنان في الجامعات الامريكية مستواهم بصراحة افضل من اي طبيب اسنان عربي . لانهم يدرسو 4 سنوات بكالريوس و4-5 سنوات اخرى تمرين , وفي اشراف من اطباء اسنان قبل اي اجراء .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.