الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في حال الحصول على أكثر من قبول هل ألغي القبولات الأخرى؟

مساعدة في حال الحصول على أكثر من قبول هل ألغي القبولات الأخرى؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Allo0o2a
    Allo0o2a

مبتعث جديد New Member

Allo0o2a السعودية

Allo0o2a , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة برمجيات , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • هندسة برمجيات
    • أنثى
    • جدة, منطقة مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

November 11th, 2016, 03:52 AM

السلام عليكم..
    انا قدمت في اكثر من جامعة، وقد حصلت على قبول في جامعة وتم ارسال الاي تويني لي. الان ايضا انا بانتظار رد جامعة اخرى.

هل استطيع رفض الجامعة الاولى بعد ارسالهم الاي تويني؟ هل لديكم علم متى يكون الاعتذار من جامعة غالبا؟ وكيف الطريقة؟ هل اخبرهم باني انتظر قبول من جامعة اخرى؟ ام ماذا؟

شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Allo0o2a
    السلام عليكم..
    انا قدمت في اكثر من جامعة، وقد حصلت على قبول في جامعة وتم ارسال الاي تويني لي. الان ايضا انا بانتظار رد جامعة اخرى.

هل استطيع رفض الجامعة الاولى بعد ارسالهم الاي تويني؟ هل لديكم علم متى يكون الاعتذار من جامعة غالبا؟ وكيف الطريقة؟ هل اخبرهم باني انتظر قبول من جامعة اخرى؟ ام ماذا؟

شكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

لا لست مُلزم بإخبارهم بذلك، بإمكانك الحصول على قبولات في أكثر من جامعة والحصول على أكثر من I-20 المُهم في هذه الحالة إذا كُنت بالسعودية وترغب بالحصول على التأشيرة الأمريكية، تُسدد رسوم الـ I-20 من الجامعة التي ستدرس بِها. وإذا كُنت بأمريكا، فقط تُحول على الجامعة التي ترغب الدراسة بها.

خلاصة الأمر:
    الحصول على عِدة قبولات، لا يتطلب منك الإعتذار من الجامعات الأخرى، فهذه في صالحك وبإمكانك إختيار الأنسب بينها.

بالتوفيق ،،

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Allo0o2a
    انا عندي تاشيرة الان من معهد اللغة اللي كنت فيه، مافيه اي اشكالية؟
    حياك الله ،،

أبدًا، لا يوجد أي إشكاليه في هذا الأمر.
    بعد إختيار الجامعة، كُل ماعليك هو تحويل رقم الـ SEVIS إلى الجامعة، الأفضل إبلاغ الجامعة التي ترغب بالدراسة بها بأنك طالب لغة ولديك I-20 وهم سيخبرونك بالخطوات الصحيحة.

لا تقم بالتحويل إلَّا بعد التأكد من وضعك مع الملحقية وموافقتهم على القبول ليتم تحويلك من طالب لغة إلى طالب أكاديمي.

بالتوفيق ،،

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.