الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شيك مصدق من بنك سعودي

استفسار شيك مصدق من بنك سعودي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AnasAlshammari
    AnasAlshammari

مبتعث جديد New Member

AnasAlshammari غير معرف

AnasAlshammari
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2016
    المزيدl

December 11th, 2016, 02:04 AM

عندي استفسار انا رائح أمريكا بعد أسبوع وحسابي الامريكي متوقف ولا اقدر احول فيه فلوس وكلمت البنك وقالو ما نقدر نعيد فتح حسابك آلا بحضورك وقروشة! زبدة الموضوع انا حجزت ل ميامي التذكرة وبشتري من هناك سيارة وأروح لديرتي على طول بس حبيت استفسر هل الشيك المصدق على طول يدخل الحساب ولا كيف؟ وهل في طريقة ثانية استخدم فيها مبلغ كبير اول ما اوصل ميامي غير التحويل لان التحويل بياخذ كم يوم وانا ما ودي أطول القعدة ب ميامي! أتمنى جوابكم واقتراحاتكم!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AnasAlshammari
    عندي استفسار انا رائح أمريكا بعد أسبوع وحسابي الامريكي متوقف ولا اقدر احول فيه فلوس وكلمت البنك وقالو ما نقدر نعيد فتح حسابك آلا بحضورك وقروشة! زبدة الموضوع انا حجزت ل ميامي التذكرة وبشتري من هناك سيارة وأروح لديرتي على طول بس حبيت استفسر هل الشيك المصدق على طول يدخل الحساب ولا كيف؟ وهل في طريقة ثانية استخدم فيها مبلغ كبير اول ما اوصل ميامي غير التحويل لان التحويل بياخذ كم يوم وانا ما ودي أطول القعدة ب ميامي! أتمنى جوابكم واقتراحاتكم!

السلام عليكم وَ رحمــــة الله وبركاته
    حياك الله ,,

حقيقة ماعندي علم بهذا الأمر وَ لكن حتى وإن تم .. سيأخذ وقت طويل جدًا لحين إيداع المبلغ حسب تجارب سابقة لبعض الخريجين ولكن شيك مُصدق من أمريكا للسعودية!
    لو كنت مكانك، أفتح حساب في البنك السعودي للإستثمار وبعد ذلك أطلب "بطاقة السفر" وهي عبارة عن بطاقة مسبقة الدفع .. البطاقة تأخذ تقريبًا 4 أيام حتى تصل إلى بريدك.
    الميزة في هذه البطائق، بها أكثر من محفظة لعملات مختلفة الدولار، الدرهــم ، الباوند, وغيره والأجمل عملة المحفظة ككل هي الدولار .. في هذه الحالة إذا حولت المبلغ سيكون سعر الصرف ثابت 3.75 .. بعد تحويل المبلغ من الحساب الرئيسي لحساب البطاقة، جميع معاملاتك التالية من سحوبات ومشتريات ستكون بالدولار الأمريكي ولايوجد فرق عمله عند الصرف ..
    أي، تستخدم هذه البطاقة وكأنها بطاقة من بنك أمريكي.

مجرد حل ولك حرية الإختيار .. لأن هذه الطريقة أفادتني كثير بأمريكا وبريطانيا ..
    بالتوفيق ,,
    7 "
  3. الشيك المصدق يمكن ياخذ وقت ولا اتوقع ان الايداع سيكون سريع . لذلك لاانصح بهذه الخطوة اذا انت مستعجل . التحويل ياخذ من يوم الى 5 ايام عمل في اسوأ الاحوال و حسب خبرتي في البنوك الامريكية ارسال الاموال السعودية ياخذ من يوم الى يوميين عمل . لكن اول شي روح للبنك واعيد تفعيل الحساب .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.