الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماهي الإجراءات المتبعه في حال تزوجت المبتعثة لفصل بعثة الأخ؟

مساعدة ماهي الإجراءات المتبعه في حال تزوجت المبتعثة لفصل بعثة الأخ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu Abdullah555
    Abu Abdullah555

مبتعث جديد New Member

Abu Abdullah555 غير معرف

Abu Abdullah555
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2016
    المزيدl

December 18th, 2016, 05:24 AM

السلام عليكم
    انا طالب مرافق مع اختي دخلت الجامعه في الخريف ٢٠١٦ ودرست ١٢ ساعه لحد الان واختي في مرحله ماجسيتر تخصص كمبيوتر دخلت الجامعه ايضا في خريف ٢٠١٦
    وتزوجت من فتزه قصيره ورحت لواشنطن عشان يفصلون بعثتي عن بعثه المبتعث اساسي وحاولت اكثر من مره مع الملحقيه ودايم كان يقولون لي راجع وزاره التعليم وهم يبتون بامرك بس صراحه ما احد قال لي وين اروح بالضبط وهل كلامهم صحيح او لا وهل في امكانيه ان يتم ابتعاثي لان سمعت في ناس مرافقين ابتعثوهم قبل ما خلصون ٧٥ من الخطه الزمينيه

اااااتمني افادتي
    هذي اول مشاركه لي واتمني تساعدوني
    ولكم جزيل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Abdullah555
    السلام عليكم
    انا طالب مرافق مع اختي دخلت الجامعه في الخريف ٢٠١٦ ودرست ١٢ ساعه لحد الان واختي في مرحله ماجسيتر تخصص كمبيوتر دخلت الجامعه ايضا في خريف ٢٠١٦
    وتزوجت من فتزه قصيره ورحت لواشنطن عشان يفصلون بعثتي عن بعثه المبتعث اساسي وحاولت اكثر من مره مع الملحقيه ودايم كان يقولون لي راجع وزاره التعليم وهم يبتون بامرك بس صراحه ما احد قال لي وين اروح بالضبط وهل كلامهم صحيح او لا وهل في امكانيه ان يتم ابتعاثي لان سمعت في ناس مرافقين ابتعثوهم قبل ما خلصون ٧٥ من الخطه الزمينيه
    اااااتمني افادتي
    هذي اول مشاركه لي واتمني تساعدوني
    ولكم جزيل الشكر

وعليكم السلام وَ رحمــــة الله وَ بركـــاته
    حياك الله ,,

هل قابلت الدكتورهـ/ مشاعل الشويعر رئيسة قســم المرافقين؟
    عمومًا ..
    في حال تزوجت المبتعثة وأتى زوجها لمقر البعثة كمحــرم، يحق للمرافق الأخ فصل بعثته.
    إرفع طلب فصل بعثة عن طريق ملفك وإذا لم يتوفر هذا الخيار لديك إرفعه عن طريق المبتعث الرئيسي للملحقية، في هذه الحــالة الملحقية ستبت بالأمــر أو تحول الطلب إلى الوزارة.
    إذا تم رفض الطلب، في هذه الحالة يجب رفع طلبك كمعاملة ورقية عن طريق وزارة التعليـــم - وكالة الوزارة لشؤون البعثـــات.

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.