الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف أعرف أذا عندي محاكمة أو لا؟

استفسار كيف أعرف أذا عندي محاكمة أو لا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABEER ALSALAM
    ABEER ALSALAM

مبتعث جديد New Member

ABEER ALSALAM غير معرف

ABEER ALSALAM
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jan 2017
    المزيدl

February 3rd, 2017, 03:00 AM

السلام عليكم

أنا كنت مستاجرة و كملت سنة كاملة و بسبب أني ما أعطيت ورقة الإخلاء طالبوني بالجلوس مدة شهرين و دفع إيجار أكثر من أول.
    و لأني خبرتهم قبل ما أخرج ب ٤٠ يوم تقريبا. قررت أتركهم، بس يرسلون لي بأنهم رفعو ملفي للمحامي، كيف أعرف أذا جاء طلب لي للمحكمة على عنواني القديم؟
    أبغى أرجع السعودية و أخاف أرجع القى على أسمي محاكمة.

شكرا
  2. كلمي السفارة اختي ، واعرفي منهم الخطوات و لا تتساهلين ، في هذه المواضيع ، واخبريهم بأنهم بلغوك برفعهم قضية عليك ، او اذهبي لهم مع من تثقين ، واعرفي من هو المحامي ، وما نوع ادعائهم عليك ، هؤلاء ناس لا يعرفون الا طريقة جني المال ، وإيقاع اكبر الخسائر عليك ، حلوها ودي ان استطعتم ، والله يهون علينا وعليك ويكفيك شرهم وشر من به شر ..
    7 "
  3. اولا , هل غيرت عنوانك البريدي لدى USPS . هذه اول خطوة غيري عنوانك لدى البريد ويتم تحويل بريدك الى عنوانك الجديد لمدة سنة . لان اذا كانت هناك محكمة التواصل دائما يكون عبر البريد . وثانيا ماهي محتوى الرسالة التي ارسلوها لك ؟ رفع ملفك للمحامي لايعني اي شي ويبدو انه مجرد تهديد .

ونصيحة للجميع , قبل توقيع اي عقد مهما كان اقرأو العقد بالكامل قبل التوقيع , والاتفاقات من الافضل ان تكون مكتوبة الا في بعض الولايات مثل كالفورنيا لان الابلاغ الشفوي كاف .

وحتى لو كانت هناك محكمة ستكون محكمة small claim اذا ماعملتيه صحيح وقانوني وابلغتيهم بامكانك اخبار القاضي بالتفاصيل ويمكن يرفض طلبهم وانصحك تستشير محامي في الامر .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.