الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لجنة التعثر الأكاديمي

استفسار لجنة التعثر الأكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IamSpawn
    IamSpawn

مبتعث جديد New Member

IamSpawn غير معرف

IamSpawn
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2017
    المزيدl

February 17th, 2017, 07:08 AM

السلام عليكم،

اخواني انا طالب مبتعث في الولايات المتحدة. ولله الحمد انا في اخر فصل وعلى أبواب التخرج. بعثتي الاساسية انتهت في شهر اغسطس 2016. قمت بالتمديد لفصل واحد على أساس اتخرج في ديسيمبر 2016. حصلت ضروف واضطريت أسجل 17 ساعة فل فصل الأخير لأكمل متطلبات التخرج. ولكن للأسف حملت مادة واحدة وانجبرت ادرس فصل كامل عشان المادة هاذي. ولله الحمد اول ما طلعت الدرجات النهائية طلبت التمديد مرة اخرى وراجعت الملحقية وقبلو التمديد. عموما قبل اسبوع تقريبا تم إيقاف الصرف علي بسبب عدم رفع التقرير الدراسي والتسجيل الفصلي الحالي. بنفس الساعة رفعت الطلبين وتم قبولهم امس. لمن رفعت طلب اعادة الصرف تم إعادته الي وكتب لي "الرجاء اعادة رفع الطلب بعد اتخاذ لجنة التعثر الاكاديمي قرارها".

طبعا رفعت استفسار للمشرف عن هذه المسالة ولكن حبيت استفسر هنا لأني لم اجد اي اجابة عندما بحثت.

استفساري، ما هي لجنة التعثر الأكاديمي؟ ماهي مشكلتي؟ كيف اعلم متى يتخذون قرارهم؟ وكيف اعلم ما هو قرارهم؟

هل هناك إمكانية فصلي من البعثة او قطع الصرف عني رغم قبول تمديد البعثة وإصدار ضمان مالي جديد؟

والله يا اخوان انا بس اريد اكمل دراستي واعود لوطني وأهلي. انا اخطات كثير وظروف الدنيا ما ساعدتني. انا لا يزال عندي التزامات مالية ولا زلت احتاج المكافأة للعيش.

الرجاء من لديه خلفية في الموضوع ان لا يقصر علينا وشاكر لكم مقدماً.

الله يوفقكم اجمعين ويسعدكم ويحفظكم لاحبابكم.
  2. ^^^
    بصراحه ما عندي خلفيه عن ذلك!

لكن اللجنه من مسماها تعرف مهمتها!

ومشكلتك كما يبدو تعثرك الأكاديمي وعدم تخرجك بالوقت المحدد لبعثتك!

على كل حال لا تقلق يمكن الوضع روتيني وأجراء لا بد من عمله من اللجنه المذكوره!

وفقك الله بمن يفيدك بموضوعك.... تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.