الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير البلد

تغيير البلد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية muqu
    muqu

مبتعث جديد New Member

muqu السعودية

muqu , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى math , بجامعة uqu
    • uqu
    • math
    • أنثى
    • makkah, makkah
    • السعودية
    • Jan 2015
    المزيدl

April 2nd, 2017, 05:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    عندي استفسار الي هو اني لقيت قبول في المانيا وتركيا بس الدراسه بلغة البلد لو المانية او تركيه وانا لي سنة في امريكا ادرس انجليزي وابي استفيد من مدة اللغة المتبقية لي في دراسة وحدة من هاللغتين.
    سؤالي هو هل الملحقية راح تسمح اني اغير البلد واكمل دراسة اللغه في دراسة لغة المانية او تركيه والا لا
    واذا ممكن اش الاجراءات لتغيير البلد وخصوصا لو كان البلد غير متحدث بالانجليزيه.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muqu
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    عندي استفسار الي هو اني لقيت قبول في المانيا وتركيا بس الدراسه بلغة البلد لو المانية او تركيه وانا لي سنة في امريكا ادرس انجليزي وابي استفيد من مدة اللغة المتبقية لي في دراسة وحدة من هاللغتين.
    سؤالي هو هل الملحقية راح تسمح اني اغير البلد واكمل دراسة اللغه في دراسة لغة المانية او تركيه والا لا
    واذا ممكن اش الاجراءات لتغيير البلد وخصوصا لو كان البلد غير متحدث بالانجليزيه.

وعليكم الســـلام وَ رحمــــة الله وبركاته
    حياك الله ,,

بالنسبة للغة، عادة إذا وافقت الملحقية على تحويل الطالب يُمنح فترة أخرى لدراسة اللغة ولكن لست متأكد هل هي 6 أشهر أو سنة، على الأرجح 6 أشهر فقط!
    ولكن بغض النظر عن موافقة الملحقية، هل أنت متأكد بأنك ستتقن اللغة التركية أو الألمانية خلال 6 أشهر إلى سنة لتتمكن من الدخول بالجامعة؟

إجراءات التحويل؟ راجع الموضوع التالي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...l#.WOKSExhh2Rs

بالتوفــــيق ,,

7 "

3. بالمنــــاسبة تذكرت أمر مُهم ..
    في مُعظم المعاملات لا يتم قبول الطلب لدراسة اللغة إذا الطالب أنهى المدة المُحددة له في اللغة .. يُطلب منه قبول نهائي فقط ..
    لذلك .. إبحث أكثر عن قبولك في أمريكا حتى لا تنتظر كثيرا وتُصبح حبيـــس قرارات الوزارة .. صدقــني في بعض الأحيان تتأخر لمدة سنة كاملة وَ أنت مابين موافقة ورفض !!
    لذا, من واجبي أن أضيف هذه المعلومة لأني أعي جيدا ماستفعله الوزارة في مثل هذه الأمور بالذات إذا وافقت بشرط الحصول على قبول نهائي !!

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.