الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تسجيل مواد فصليه

تسجيل مواد فصليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid Alanazy
    khalid Alanazy

مبتعث جديد New Member

khalid Alanazy الولايات المتحدة الأمريكية

khalid Alanazy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Northern Illinois University
    • Northern Illinois University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Chicago, Illinois
    • السعودية
    • May 2017
    المزيدl

May 5th, 2017, 08:51 PM

السلام عليكم

ابي اسجل المواد الفصليه وبالعاده ارفق الترانسكربت بس مع طلب التسجيل، لاكن هالمره المشرف رجع لي الطلب بالرساله هذي
    " الرجاء ارفاق نسخه من التسجيل ولاداعي لكشف الدرجات مع التسجيل ويجب ان يظهر التسجيل اسم المواد وايام التدريس ومكان التدريس وعدد الساعات واسم المدرس وطريقة التدريس وشكرا"
    ابي اعرف اذا احد صار معاه هالشي، لاني حاس المشرف حاب يستقعد لي بهالطلب الغريب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid Alanazy
    السلام عليكم

ابي اسجل المواد الفصليه وبالعاده ارفق الترانسكربت بس مع طلب التسجيل، لاكن هالمره المشرف رجع لي الطلب بالرساله هذي
    " الرجاء ارفاق نسخه من التسجيل ولاداعي لكشف الدرجات مع التسجيل ويجب ان يظهر التسجيل اسم المواد وايام التدريس ومكان التدريس وعدد الساعات واسم المدرس وطريقة التدريس وشكرا"
    ابي اعرف اذا احد صار معاه هالشي، لاني حاس المشرف حاب يستقعد لي بهالطلب الغريب

وعليكم الســــلام وحمــــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

أدخل على حسابك بموقع الجامعة .. وفي خانة الجدول الدراسي توجد هذه التفاصيل كاملة ..
    صور الشاشة وأرفقها مع الجدول الجامعي وكشف الدرجات ..

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.