الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طريقة صرف الراتب للمبتعث و كيفيت الحصول على تعويض

استفسار طريقة صرف الراتب للمبتعث و كيفيت الحصول على تعويض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waled21
    waled21

مبتعث جديد New Member

waled21 غير معرف

waled21
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jan 2018
    المزيدl

January 27th, 2018, 08:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعث جديد وعندي كم سوال اتمنى تقدر تجاوبني عليهم.

1.تم ابتعاثي بتاريخ 01/24/2018 متى يبدا صرف الراتب لي؟
    و هل يجب انا اقدم طلب صرف راتب بعد تحديث بيانات البنك او صرف الراتب يبدا بشكل تلقائي. اذا يجب علي تقديم طلب صرف راتب هل من الممكن ان تشرح لي الطريقه؟

2.هل يتم تعويض الطالب الدرس على حسابه الخاص بالمبالغ التي صرفها على الدراسة قبل ابتعاثه؟
    اذا كان الجواب نعم ارجو توضيح ما يتم تعويضه. قبل الابتعاث درست على حسابي الخاص بمعهد لغة غير معتمد من قبل الملحقية بتاريخ 08/14/2015 و انتهيت من دراسة اللغه بتاريخ 05/12/2016 بعد ذلك درست بجامعة غير معتمدة بتاريخ 08/14/2016 و توقفة عن الدراسة بتاريخ 12/12/2016. بعد ذلك نتقلت الى جامعة معتمدة من قبل الملحقة وبدات الدراسة بتاريخ 08/14/2017 على حسابي الخاص و انتهيت في 12/14/2017 و بعد ذلك تم ابتعاثي.
    هل هناك اي تويضع استطيع الحصول عليه؟

3.متى ارفع طلب تمديد البعثه؟ تم ابتعثي في 01/24/2018 الي 05/31/2020 يعني سنتين ونص وهذي المدة غير كافية لي. انا ادرس تمريض و احتاج على الاقل 4 سنين ونص عشان اخلص من دراست تخصص التمريض اريد رفع تمديد البعثه الي 05/31/2022 هل ارفع الطلب الان او انتظر الي قبل انتهاء البعثه بسمستر؟

شكرا.
  2. اولا الحمد لله ع سلامتك وبدايه موفقه باذن الله

١- بعد استكمال اجرائات سفير - بيانات البنك والفيز ولا اي توني والا ٩٤ - راح ينزل لك مكافاه هالشهر من تاريخ بدايه بعثتك - يعني حق الايام المتبقيه من الشهر .

٢- اذا كنت مسجل بسفير كمبتعث ع حسابك الخاص ممكن يعوضونك وذا لا فما راح يعوضونك .

٣- هم راح يجددونها لك تلقائيا او ع حسب الفيزه وامورهم سهالات في الشي ذا لا تشيل همه ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.