الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لو بقدم على اي ابتعاث لازم يكون معي قبلها قبول جامعي نهائي؟

مساعدة لو بقدم على اي ابتعاث لازم يكون معي قبلها قبول جامعي نهائي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية am.Saraho
    am.Saraho

مبتعث جديد New Member

am.Saraho غير معرف

am.Saraho
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2018
    المزيدl

November 10th, 2018, 03:36 AM

عندي سوال اللحين لو بقدم على اي ابتعاث لازم يكون معي قبلها قبول جامعي نهائي؟ حلوو
    االمهم اذا اجيت اقدم ع الجامعه يطلبون مني ضمان مالي عشان يعطوني قبول وانا مامعي مبلغ يكفي عشان استخرج ضمان مالي
    كيف اقدر اوفر قبول وانا ماعندي مبلغ ضمان مالي وكيف افهمهم اني بدرس ع حساب الحكومة
    ....

وشكرا
  2. ^^^

كل برنامج ابتعاث له شروطه الخاصه!
    وبرنامج الدراسه على الخاص له شروط تعجيزيه نوعا ما!
    برنامج بعثة النخبه قوي ويحتاج قبول نهائي من جامعات قويه جدا!
    القبول النهائي = قبول صريح ومباشر = قبول غير مشروط! وهذا يعني ان لديك درجة آيلتس كافيه وكل شروط الالتحاق بالتخصص كلها متوفره لديك!
    ====
    موضوع الضمان المالي تختلف طرق الحصول عليه...مثلا اذا تم قبولك ببعثة خادم الحرمين تعطيك الوزارة خطاب شبيه بالضمان المالي والهدف منه مراسلة الجامعات للحصول على قبول جامعي ويثبت كذلك بأنك فعلا ستدرس على حساب الحكومه!
    =========

الزبده: كيف نفهم انك فعلا ستدرسين على حساب الحكومه؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am.Saraho
    عندي سوال اللحين لو بقدم على اي ابتعاث لازم يكون معي قبلها قبول جامعي نهائي؟ حلوو
    االمهم اذا اجيت اقدم ع الجامعه يطلبون مني ضمان مالي عشان يعطوني قبول وانا مامعي مبلغ يكفي عشان استخرج ضمان مالي
    كيف اقدر اوفر قبول وانا ماعندي مبلغ ضمان مالي وكيف افهمهم اني بدرس ع حساب الحكومة
    ....

وشكرا

السلام عليكم ورحمــــــة الله وبركاته
    حياك الله ,,

هل أنتِ طالبة مبتعثة حاليا؟
    أم أنتِ فقط حاليا قُبلت ومرشحـــــة للإبتعاث وفي إنتظار الملتقيات؟
    هل ستتم الدراسة على الحساب الخاص ومن ثم الإلتحاق بالبعثة؟

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am.Saraho
    ابغى اوفر قبول عشان اقدم ع اي جهه داعمة تتبنى دراستي ع حسابها لين تتسهل اموري والتحق بالبعثة

يبدو لي من مشاركاتك بأنه حاليا ليس لديك لغة او درجة آيلتس تمكنك من الحصول على قبول جامعي نهائي!

وهذا يعني انك بحاجة الى دراسة لغة وسنة تحضيريه ثم البدء بتخصص بكالوريوس وبعد انهاء 30 ساعه اكاديمية (اعتقد ولست متأكد من ذلك أنها لا تشمل الساعات المعادلة لك من الجامعه الجديده) للإنضمام بالبعثه مستقبلا بشرط ان تكون من أحدى الجامعات المحدده من الوزارة للدارسين على الحساب الخاص بموقع الوزارة!

عموما إذا توفرت لك جهه داعمة غير الوزارة تتكفل بدراستك من اللغة وحتى توفير كل متطلبات الوزارة للإنضمام بالبعثة مستقبلا.. وضحي لهم كافة الظروف الحاليه وحتى الإلتحاق بالبعثه..حاولي اقناعهم بانك ستحضرين لهم قبول لغة من معهد او جامعة معتمده ثم احضار قبول جامعي نهائي غير مشروط..أو ممكن توضحين لهم بأنك ستحضرين لهم قبول جامعي مشروط باللغه ( يكون من جامعه معتمده لدى الوزاره للدارسين على الحساب الخاص لتضمني قبول الوزارة انضمامك للبعثه بعد انهاء 30 ساعه معتمده من الجامعه المعتمده)!

موضوعك يحتاج جهود كافيه لتوضيح موقفك الحالي والمستقبلي لكل من سيتكفل بدراستك من الآن وحتى اتمام الحاقك بالبعثه مستقبلا وقد يستغرق ذلك جهدا واجتهادا ووقتا طويلا يتجاوز السنتين للدراسة بالخارج!

هذا والله اعلم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.