الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أرجو المساعدة لمن لديه معرفة بجامعات تقدم برنامج الماجستير في تقنية المعلومات بأمريكا

استفسار أرجو المساعدة لمن لديه معرفة بجامعات تقدم برنامج الماجستير في تقنية المعلومات بأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Beeba20
    Beeba20

مبتعث جديد New Member

Beeba20 غير معرف

Beeba20
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2018
    المزيدl

November 11th, 2018, 06:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفساري باين من عنوانه اش الجامعات اللي تدرس ماجستير تخصص تقنية معلومات في أمريكا وتكون في ولاية امنه و كويسة بحثت عن كثير من الجامات والاغلب فيها تخصص علوم حاسبات وانا حقيقة حابه اكمل امتداد لشهادتي البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات , بالله اللي عنده خلفية عن بعض الجامعات يذكرها ساعدوني انا اول مره أشارك في الملتقى لاتبخلون علي بخبراتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beeba20
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفساري باين من عنوانه اش الجامعات اللي تدرس ماجستير تخصص تقنية معلومات في أمريكا وتكون في ولاية امنه و كويسة بحثت عن كثير من الجامات والاغلب فيها تخصص علوم حاسبات وانا حقيقة حابه اكمل امتداد لشهادتي البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات , بالله اللي عنده خلفية عن بعض الجامعات يذكرها ساعدوني انا اول مره أشارك في الملتقى لاتبخلون علي بخبراتكم

وعليكم السلام ورحمــــة الله وبركاته
    حياك الله ..

حقيقة لا أعلم جامعة بعينها ولكـــن بإمكانك الدخول على موقع الوزارة الجامعات المُوصى بها .. من هُنا
    وإختيار بحث متقدم .. وإختيار أمريكا والدرجة العلمية وكتابة إسم تخصصك Information Technology وقد يأتي بمسميات أُخرى ..
    هذا فيما يخص البحث عن جامعات تقدم هذا التخصص وأظنك تعلمي هذه الطريقة.

أما الولايات، تختلف حسب إختيارك ومويلك باردة أو حارة وما إلى ذلك ..
    بإمكانك معرفة إسم الجامعة التي بِها تخصصك والقراءة عن المدينة ومعرفة هل هي آمنة ومناسبة وما إلى ذلك من خلال وضع قائمة فيما بعد بحصر هذه المُدن والمفاضلة بينها في المنتدى ..

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.