الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الدارسين في بورتلاند احتاج مساعدتكم الله لا يهينكم..

مساعدة الدارسين في بورتلاند احتاج مساعدتكم الله لا يهينكم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jumana.96
    Jumana.96

مبتعث جديد New Member

Jumana.96 غير معرف

Jumana.96
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2019
    المزيدl

April 12th, 2019, 07:37 AM

السلام عليكم

انا ان شاء الله بقدم بعثة لدراسة الماجستير وجات عيني على مدينة بورتلاند لاني ادور على مدينة امنه واسعارها في السكن فيها الرخيص والغالي
    وحابة قبل ما ابدأ جامعة ادخل معهد مع العلم انه انا عندي انجليزي متوسط لكن احتاج لزيادة تأسيس عشان الجامعة
    فقرأت ان معهد ELS يعتبر كويس بعد lewis and clarck وافكر في ELS لان الليفل فيه مو سمستر كامل
    فالله يسعدكم اللي عنده معلومات لا يبخل علي ويقول لي الافضل

شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jumana.96
    السلام عليكم

انا ان شاء الله بقدم بعثة لدراسة الماجستير وجات عيني على مدينة بورتلاند لاني ادور على مدينة امنه واسعارها في السكن فيها الرخيص والغالي
    وحابة قبل ما ابدأ جامعة ادخل معهد مع العلم انه انا عندي انجليزي متوسط لكن احتاج لزيادة تأسيس عشان الجامعة
    فقرأت ان معهد ELS يعتبر كويس بعد lewis and clarck وافكر في ELS لان الليفل فيه مو سمستر كامل
    فالله يسعدكم اللي عنده معلومات لا يبخل علي ويقول لي الافضل

شكرا
    وعليكم السلام ورحمة و بركاته

شخصيا لم ادرس في بورتلاند او في معاهد ELS لكن اعرف من درس هناك.

قوة المعاهد متوسطة و ليست قوية في بورتلاند.

جودة التدريس و قوة البرنامج يساعد في تطوير اللغة و لكن المعهد ما هو كل شي عشان الشخص يطور لغته.

اذا كان في معهد انصح فيه فهو معهد جامعة بينسيلفانيا.
    University of Pennsylvania
    English language program (ELP)
    Philadelphia PA, USA

اغلب أصدقائي الي نصحتهم فيه و درسوا او الان يدرسوا فيه استفادوا و يمدحوا فيه.

وعندهم أيضا دورات في كتابة البروسنال ستيتمنت و يكون لكِ لقاء اسبوعي مع مشرف أكاديمي خاص يساعدك في الحصول على القبول الأكاديمي و إكمال متطلباته.

مدينة فيلادلفيا أسعار السكن متفاوتة اقل شي ٥٠٠ دولار غرفة مع عائلة ويرتفع إلى ١٢٠٠ دولار اذا كان غرفتين وصالة وحمام ومطبخ يكن مستقل.

الأمان اقل من بورتلاند لكن مثل اي مدينة هناك احياء خطيرة اذا اتجنبتيها حتكون الأمور تمام. كذلك وقت الخروج ما ينصح به في الليل و غالبا الواحد يكون في بيته.

هناك الكثير من المبتعثين يدرسوا في فيلادلفيا و انا ممن درس هناك.

و اذا عزمت على الدراسة في بورتلاند ممكن أسأل بعض الي اعرفهم درسوا هناك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.