الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إخواني سائقي الشاحنات ( أصحاب الدبلوم ) إدخلوا !

إخواني سائقي الشاحنات ( أصحاب الدبلوم ) إدخلوا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة botshi
    انا ابغى اسال عن زوجي مرافقي
    هو تخصصه اداره مكتبيه ومتخرج من كلية التقنيه بجدة
    ايش المطلوب انه يجهز قبل السفر
    وماهو وصف المواد الكورس ديسكريبشن
    يعني كيف شكله ومن مين يطلبه
    .؟؟؟
    بلييز انتظر ردودكم
    مثل كل شخص بيدرس على حسابه يعني ياخذ قبول المعهد والجامعة ويطلع الفيزا ..طبعا يا يراسل الجامعات بنفسه او يشوف له مكتب

وبالنسبة لوصف المساقات الكورس ديسكربشن او السيلبس .. ياخذه من كليته بجده يقولهم ابغى الكورس ديسكربشن او السليبس المهم ياخذه بالانجليزي .. وهو عبارة عن وصف شامل بالدروس وكل شي لكل مادة اخذها .. يعني مثلا لو عنده احصاء ايش الدروس الا اخذها فيها وهيك يعني بهالطريقة يعادلو له مواد أكثر

بالتوفيق
    7 "
  2. كالعادة مالقيت أحد يتكلم عن التخصصات الصحية هع!

طيب السؤال المهم الحين

طالب الدبلوم اذا يبغى يراسل الجامعات عشان المعادلة شلوون وكيف يعرف انه رح تقبله او لا؟؟
    يعني اقصد نخاطب الجامعة كيف بأي اسلوب في البداية؟ وبأي شهادة اراسلهم؟ .. هل تكفي شهادة الدبلوم مع وصف المواد ولا لازم شهادة الثانوي؟؟
    ولو فرضنا في البداية أن انا ابغى اعرف الجامعة كم رح تعادل لي وبناء على المعادلة رح اختار يعني ما بغى قبول في البداية .. بس بسأل عن المعادلة يصير هالشي او لاا وشلووون؟؟

بصراحة أنا مو عارفة طريقة المراسلة بالنسبة لطلاب الدبلوم!
    ياليت من طلاب الدبلوم الا عندهم خبرة بطريقة المراسلة او اي شي يفيدونا بهالموضوع
    7 "
  3. نووسه اول شي مررا شكررا على ردك مع انو من اول بستنى ومد عبرني ..

تاني شي زوجي ماراسل ولا جامعه لانو مرافق ويقدم على فيزا اف تو وهو يبغى يجهز اوراقو عشان يقدم هناك على جامعه ويلتحق ان شاء الله ..

وراح اليوم للكليه واعطوه ورق جاهز عندهم مدبس وفيه زي اهداف سلوكيه ووصف للمواد ..
    بس الورق تصويره سيئ وبعض الاوراق مو واضح
    فهل وصف المواد عادة يكون جاهز في الكليه ويعطوه للي يطلبوه يعني موحد للطلاب كلهم
    ولا كل طالب يروح لاستاذ مادته ويطلب الوصف ولا كيف الطريقه ..

لاني حسيت انو مو هذا المطلوب لمن جاب الاوراق !!
    ممكن توضحي لي اكثر .........
    7 "
  4. اولا الاوراق الا جابها بالعربي ولا بالانجليزي؟؟
    وكيف هو يعني ايش مكتوب فيه .. اوصفي لي مادة مثلا عشان اعرف اذا كافي او لا

لا استاذ المادة ماله دخل بالموضوع اذا كانت الكلية موفرته .. وهو موحد لجميع الطلاب وكل تخصص طبعا يختلف
    7 "
  5. اتوقع لازم يختم الأوراق كلها!

انا مثلا لما اخذته ختمو لي على ورقة وررقة .. طيب اذا ختم على اول ورقة يمكن يقولو له والبقية كيف نعرف باقي الأوراق اذا هي صدق أو مزورة!

عشان كذا ياخذ احتياطه من البداية .. واذا راح لهم ورفضو يقول لهم هم طلبو مني كذا .. اني اختم على كل الأوراق
    7 "
10 من 25 صفحة 10 من 25 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.