الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إخواني سائقي الشاحنات ( أصحاب الدبلوم ) إدخلوا !

إخواني سائقي الشاحنات ( أصحاب الدبلوم ) إدخلوا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتو عندي سؤال واللي يقدر يساعدني جزاه الله الف خير اخويا متخرج من قسم رسم معماري كلية تقنية ومعدلة كويس مااعرف لو يعادلولو ساعات ولا لا انا جاني قبول في فلوريدا ياريت احد يفيدني لو في جامعات في فلوريدا تعادل وهل هادا القسم ليه مستقبل ولا لا وشكرررررررررا جزيلا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حصة
    سؤال زوجي خريج معهد الاداره العامه / سكرتير تنفيذي هل يعادلون له الساعات ؟
    وايضا هو خلص 29 ساعه في جامعة الملك عبدالعزيز انتساب هل يعادلونها له

ويعطيكم العافيه
    انا خريج معهد الادارة تخصص ادارة مواد و عادلت لي جامعة اوريغون بسهوله بس راح يضلمونك بالساعات
    وانا ماعندي مشكله

بالنسبه لجامعة الملك عبدالعزيز انا كمان خلصت 28 ساعه بس ما ادري هل راح يحسبونها لأني لم أخبرهم و ماكنت مهتم

عموما انا بالخدمه بما يخص جامعة اوريغون
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    دبلوم تقنية معمارية كلية تقنية ومعدلة جيد ياهل الخبر لا تبخلو على بالمعلومات ولا اغير التخصص وادرس من جديد هل القسم جيد ولا لا وماهي افضل التخصصات والفففففففففففففف شكر لاصحاب الشاحنات
    للمعلومية انا في ولاية انديانا انشاء الله في المستقبل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @المبدع@
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    دبلوم تقنية معمارية كلية تقنية ومعدلة جيد ياهل الخبر لا تبخلو على بالمعلومات ولا اغير التخصص وادرس من جديد هل القسم جيد ولا لا وماهي افضل التخصصات والفففففففففففففف شكر لاصحاب الشاحنات
    للمعلومية انا في ولاية انديانا انشاء الله في المستقبل

وعليكم السلام
    هلا بك اخوي
    انا مثل وضعك
    بس تخصصي مدني
    ومازلت ابحث وسمعت ان جامعه نورثريدج يعادلون
    7 "
  5. مرحبا اخواني انا عندي استفسار
    انا طالعه بعثه وزوجي مرافق معي هو متخرج دبلوم من معهد الاداره تخصص اداره بنكيه
    وانا جاني قبول في ولاية نورث داكوتا في جامعة university of north dakota في مدينة غراند فوركس
    في احد يعرف عن هاذي الجامعه شي؟ ادا ممكن تعادل الى زوجي شهادته علما ان زوجي راح يدرس في المعهد في البدايه وبعدين حاب ينظم الى البعثه
    الله يخليكم الي عنده معلومه يفيدني
    وشكراً لجهودكم
    7 "
17 من 25 صفحة 17 من 25 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.